محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
ريم مصطفى

من المصادفات التي تعرضت لها الفنانة ريم مصطفى أن أول مسلسل شاركت به كان "هبة رجل الغراب"، وأول مشهد صورته فيه كان أيضا أول مشهد يعرض لها في التليفزيون.

ريم مصطفى

وقالت ريم مصطفى خلال استضافتها في برنامج El PodCasters الذي يقدمه باسل الزارو وكريم ريحان : "قعدت أصور سنتين وكنت حاسة إني نازلة ألعب مش واخدة الموضوع جد، وأيامها إيمي سمير غانم كانت بتقوللي إنت بتستفزيني حاسة إنك بتلعبي".

نرشح لك - عصام إمام : الزعيم بخير ولا صحة للشائعات

وروت ريم مصطفى موقفا طريفا من كواليس التصوير قائلة : "كنا وقت الثورة واللقطات الرزلة، ولقيت إننا قاعدين في التصوير أكثر من بيوتنا، فقلتلهم يا جماعة الجمعة الجاية أنا جايبة نقاشين وهدهن غرفتي".

ريم مصطفى

وتابعت : "دهنت القوضة وجبت أباجورة وبراويز وبين-باجز، فلقيتهم حاطين على الباب يافطة مكتبوب عليها قهوة اللؤلؤة".

طالع أيضا - ماذا فعلت إليسا مع معجب اقتحم غرفتها وهي نائمة؟ (فيديو)

يذكر أن ريم مصطفى شاركت في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ريم مصطفى

ويعرض لريم مصطفى في السينما حاليا فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا ومنى زكي يسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

كما يعرض لها عبر منصة شاهد VIP مسلسل ومسلسل "الثمانية" تأليف تركي آل الشيخ، إخراج أحمد مدحت، وبطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، ومجموعة من النجوم العرب.


اقرأ أيضا:

حكم قضائي بإلزام محمد رمضان برد 13 مليون جنيه إلى قنوات MBC

#شرطة_الموضة: تارا عماد تعتمد على مصممين أزياء لبنانيين أثناء زيارتها لمدريد.. فستانان بـ120 ألف جنيه

جينيفر لوبيز: الفن رسالة مش هز وسط ... لماذا أغضبت جمهورها العربي؟

#شرطة_الموضة: أمينة خليل بفستان أبيض يظهر خسارتها في الوزن

لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5