مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
تارا عماد

تألقت النجمة تارا عماد أثناء حضورها أحد الاحتفالات الخاصة بدار المجوهرات الشهيرة Cartier لإطلاق مجموعتها الجديدة في مدريد بإسبانيا، وكان من اللافت اعتمادها في إطلالتيها على تصاميم من مصممين أزياء لبنانيين.

في الليلة الأولى للاحتفال بإطلاق مجموعة Beautés Du Monde، ارتدت معطفا باللون الأصفر مزين بالريش في منتصف الأكمام ومن تحته تنورة وBralette، من تصميم جورج حبيقة، يصل سعره إلى 3990 دولار، أي ما يعادل 75 ألف جنيه تقريبا. شاهده من موقع بيعه

تارا عماد

تارا عماد

وفي السهرة الثانية، أطلت بفستان طويل أبيض اللون مزود بفيونكة عند الكتف وفتحة عن الوسط من الناحية اليمنى، من تصميم إيلي صعب لمجموعتة Resort 2022، ويصل سعره إلى 2350 دولار، أي ما يعادل 44 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

تارا عماد

تارا عماد

واعتمدت تارا عماد في الإطلالتين على منسقتين الأزياء ميساء وسحر عزب، اللتان اختارتا لها فساتين تناسب قوامها الطويل الممشوق.

يذكر أن تارا عماد شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.


اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لشائعة زواج وطلاق لميس كان صاحبة أغنية "مسيطرة"
ميار الببلاوي: أنا بين الحياة والموت في أمريكا

#شرطة_الموضة: أمينة خليل بفستان أبيض يظهر خسارتها في الوزن

إصابة الفنان محمد الحلو بانسداد فى شرايين الساقين.. حالته تستوجب تدخل جراحي
#شرطة_الموضة: هذا ما تحبه نسرين طافش في ملابس الصيف... فساتين ملونة بقطعتين

لا يفوتك- أسعار كل نجوم الغناء في أفراح صيف 2022 .. ميزانيتك تخليك تجيب مين يغني في فرحك؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5