أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
جينيفر لوبيز غاضبة من قلة مدة عرضها: أريد تقديم رسالة وليس مجرد رقص وهز

يستمر الفيلم الوثائقي Halftime، الذي يتناول مسيرة جينيفر لوبيز الفنية، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة بسبب تعليقها على الرقص الشرقي.

يركز فيلم Halftime على رحلة النجمة جينيفر لوبيز في هوليوود حتى وصولها إلى الغناء في عرض السوبر بول بصحبة شاكيرا، وبعد أن عُرض الفيلم منذ أيام في مهرجان تريبيكا السينمائي، علق المشاهدين على عدم رضاها بماشركة مغنية أهرى لها في العرض.

قالت جينيفر في الفيلم الوثائقي: "إنها أسوأ فكرة في العالم أن تدع مغنيتين يؤديان العرض معًا"، وعبرت باستفاضة عن استيائها قالت: "ليس لدينا سوى 6 دقائق، وعلى كل أغنية أن تستغرق 30 ثانية. هذا لا يسمح لنا بأن نؤدي عرضًا به رسالة. أود أن أقدم عرضًا هادفًا وليس مجرد عرض راقص. إذا أرادوا أن يستعينوا مغنيتين كان عليهم أن يطولوا المدة لـ20 دقيقة؟".

نرشح لك: جينيفر لوبيز عن غنائها مع شاكيرا: إنها أسوأ فكرة على الإطلاق

جينيفر لوبيز وشاكيرا معًا في عرض السوبر بول

هذه التعليقات من لوبيز أدت إلى هجوم الجمهور الذي اعتبرها متكبرة وتود أن تحصل على الانتباه بأكمله لنفسها، إذ علق أحدهم: "أتذكر عندما نشرت ملصق لها وحدها بينما نشرت شاكيرا ملصق يضم الاثنين معًا"، وقال غيره في تغريدة حصلت على 219 ألف إعجاب: "إنها محقة، كان الواجب أن تغني شاكيرا بمفردها"، وقال آخر: "إيمينيم غنى مع دكتور دري وسنوب دوج وماري جاي بلايج وهي غاضبة لأنها غنت مع شخصًا واحدًا؟".

وبعد أن تم عرض الفيلم على منصة نتفليكس ابتداءًا من الثلاثاء 14 يونيو، لاحظ الجمهور العربي وجمهور شاكيرا تعليقًا آخر من جينيفر عن الرقص الشرقي واعتبروه مهينًا لثقافة العربية.

في أحد المشاهد، حين يتقرب الانتهاء من تنسيق العرض، تتحدث جينيفر لأحد المنتجين في NFL عن مدة العرض، وهو يشكو من وصول الشريط الموسيقي إلى 20 دقيقة، فترد هي قائلة: "أنا أود أن أقدم عرضًا هادفًا، وليس أن نعتلي المسرح ونهز مؤخراتنا وحسب ونرقص رقصًا شرقيًا. أريد عرضًا حقيقيًا يحمل رسالة ويبين أننا ننتمي هنا ولدينا دور، ولكن لا يمكننا تحقيق ذلك إذا ضغطوا علينا بسبب عدد الدقائق والثواني".

يذكر أن النجمة شاكيرا ذات أصول لبنانية ولهذا السبب تستعرض مهاراتها في الرقص الشرقي في عروضها، وهو ما فعلته في عرض السوبر بول.

شاكيرا تقدم رقص شرقي في عرض السوبر بول 2020

انتقد الجمهور على السوشيال ميديا لوبيز لتقليلها من أهمية الرقص الشرقي، وكتب أحد المستخدمين: "إنها تقارن الرقص الشرقي بمجرد هز المؤخرات. إنها حقودية وخاطئة".

وعلقت مستخدمة: "الرقص الشرقي له أهمية ثقافية كبيرة، والتقليل من شأنه كأنه شيء تافهًا يبين أنها غير متعلمة".

في النهاية، تمكن جينيفر لوبيز وشاكيرا من تقديم عرضًا غنائيًا وراقصًا وناقشا به أزمة حبس دونالد ترامب لاطفال الهجرة غير الشرعية وفصلهم عن أهاليهم.

اقرأ أيضًا:

مايان السيد تغني لتايلور سويفت على انستجرام (فيديو)

نتفليكس تنتج برنامج مسابقات مستوحى من Squid Game .. كيف يمكنك المشاركة؟

بطلة Scream تنسحب من الجزء السادس بسبب الأجر القليل .. والنجوم يتضامنون معها

ألبوم 48 أغنية وكليب نوستالجيا.. كيف احتفلت فرقة BTS بمرور 9 سنوات على انطلاقها

لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5