محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير، 2010
الفنان هاني شاكر

انتهى المنتج ميدو منيب من "الماستر" الخاص بألبوم "هيتس 3"، أحدث إنتاج شركته "بوز ميوزيك" للإنتاج الفني، والذي يقدم فيه مجموعة متنوعة من الأصوات الشابة.

قال المنتج ميدو منيب في تصريح خاص لـFilFan.com: "سيكون الفنان هاني شاكر نجم الألبوم الجديد الذي أستعد لطرحه بالأسواق قريبا، وتحديدا قبل نهاية فبراير 2010، من إنتاج (بوز ميوزيك) وتوزيع شركة (روزانا) محمد عبدالسلام، ومن المقرر تصوير بوسترات الألبوم الجمعة 12 فبراير".

وأضاف: يضم الألبوم 14 أغنية، لجميع الأشكال الموسيقية باستثناء اللون الشعبي، ويشارك به: الفنان الكبير هاني شاكر، وميسون صدقي، وشيماء الفخراني شقيقة المطربة الشعبية أمينة، ونهى، وأحمد ناجي، وأحمد عباس، وشيما التي تقدم أغنية مقسوم بعنوان "هطق"، وميدو، والثنائي الليبي أمجد وسهام عمر في دويتو جديد، وعمرو فاضل، ومحمد حداد، وهشام، ومريهان، وناصر.

وكشف منيب أنه قرر، بعد طرح الألبوم، إجراء استفتاء على الجروب الخاص به على الفيس بوك، لاختيار أربع أغنيات من الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

يذكر أن آخر أعمال شركة أحمد منيب للإنتاج الفني، التي تم تغيير اسمها مؤخرا من "منيب هيتس" إلى "بوز ميوزيك"، كان كليب الفنان الكبير محمد منير "نيجري بيه"، الذي تم تصويره في أسوان.

شاهد كليب الفنان هاني شاكر "قربني ليك"



شاهد كليب الفنان محمد منير "نيجري بيه"