أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
نيف كامبيل تنسحب من Scream 6 بسبب الأجر القليل

حالة من الحزن أصابت الجمهور العالمي لسلسلة الرعب الشهيرة ،Scream بعد أن أعلنت نيف كامبيل عن عدم مشاركتها في الجزء السادس والمقبل، ووصلت لتضامن أبطال السلسلة معها.

في بيان أرسلته لـVariety، قالت نيف كامبيل: "للأسف، لن أشارك في فيلم Scream المقبل. بصفتي امرأة، اضطررت للعمل بجد في مسيرتي حتى أعزز من قيمتي كفنانة، وخصوصًا في رحلتي مع فيلم Scream. أشعر أن العرض الذي جاء لي غير مناسب لقيمة الفيلم الذي تسببت فيها أنا".

وأضافت نيف: "إنه لقرار صعب جدًا أن أتخطى السلسلة. أحب جمهوري وجمهور الفيلم جدًا. لقد كنتم دائمًا مشجعين لي. سأظل دائمًا ممتنة لكم ولما حققتموه لهذه السلسلة".

نيف كامبيل في سلسلة Scream

ورد الممثل ماثيو ليلارد دفاعًا عن الممثلة وقارنها بتوم كروز: "هل حصل توم كروز على أجر قليل لفيلم Top Gun الأخير؟ لا! فلماذا على الامراة أن تحصل على أجر أقل؟ لما لا تزود من أجرها مع استمرار السلسلة؟ ألم يكن فيلم Scream الخامس ناجحًا؟ ألم يحققوا أرباح هائلة؟ نيف تستحق أجر كبير لأنها بطلة لواحدة من أنجح سلاسلا الرعب".

نرشح لك: حوار "في الفن" مع مؤلف Scream جاي بيوسيك

وتابع نجم Scooby Doo دفاعه عن كامبيل في تغريدة قرأت: "أن لا تدفع لنيف كامبيل ما تستحقه هذا تحيز ضد المرأة وهو شيء بشع".

ماثيو ليلارد في Scream

يذكر أن ماثيو ليلارد لعب دور "ستوارت ماكر" في الجزء الأول من السلسلة عام 1996 وهو واحد من الثنائي المجرم الذين هدفا إلى قتل "سيدني" (نيف كامبيل).

كما عبر الممثل جيمي كينيدي عن تضامنه مع الممثلة عبر برنامجه على "يوتيوب" قائلًا: "سيدني بريسكوت هي جوهر Scream وهي الوجه الأساسي للسلسلة. كيف يمكنك أن تصنع فيلمًا في السلسلة من دونها؟ إنها قصتها ووجهة نظرها وهي دائمًا البطلة".

ظهر جيمي كينيدي في دور "راندي ميكس" في أول جزئين من السلسلة، وهو شاب يحب أفلام الرعب ويستخدم قواعدها لمساعدة الشخصيات على النجاة.

جيمي كينيدي في Scream

كما دافع النجم ديفيد أركيت عن نيف في حواره مع ComicBook: "إنه لشيء حزين أن يكون هناك جزء من Scream بدون نيف كامبيل ولكنني أتفهم قرارها. إنها تجارة الأفلام وعليهم أن يوزونوا بين مختلف العناصر بطريقة تناسب الميزانية كي يتمكنوا من إنتاج الفيلم".

ديفيد أركت

ونشر الممثل على انستجرام: "أنا في صف نيف كامبل كاملًا وأرى قرار عدم ضمها للفيلم خطأ كبير".

ستوري ديفيد أركت عبر انستجرام

وكانت الممثلة الصاعدة جاسمين سافوي براون أخر من أعلنوا تضامنهم مع الممثلة، إذ قالت: "أنا أحترم قرارها جدًا لانني أرى أنه من الصعب على النساء التواجد في هذا المجال، ومن الصعب علينا التواجد في العموم ولذلك أنا أحترم أي امرأة تقرر الرحيل عندما لا تحصل على ما تستحق سواء كان في العمل أو في صداقة".

شخضية ميندي على ملصق Scream الخامس6 مواقع أجنبية تكتب عن حوار "في الفن" مع مؤلف Scream .. من أيرلندا إلى البرازيل

تلعب جاسمين سافوي براوني دور "ميندي" وهي شخصية جديدة ظهرت في الجزء الخامس وهي حفيدة لـ"راندي" ومحبة للأفلام مثله.

حقق الجزء الخامس والأخير من فيلم Scream 140 مليون دولار عالميًا متوفقًا على الجزء الرابع، ومن المقرر أن يطلق الجزء السادس في مارس المقبل وهو من بطولة كورتني كوكس وجيني أورتيجا وميليسا باريرا وجاسمين سافوي براون ووماسون جودنج وهايدن بانتيري وديرمونت مالروني، ومن إخراج مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت ومن تأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت.

اقرأ أيضًا:

6 مواقع أجنبية تكتب عن حوار "في الفن" مع مؤلف Scream .. من أيرلندا إلى البرازيل

فيلم Scream يصبح أول فيلم يتغلب على Spider-Man: No Way Home في شباك التذاكر

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع أيمن بهجت قمر وطارق مدكور في أغنية جديدة

طرق مختلفة لارتداء الـVest في المناسبات على طريقة نيللي كريم

لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5