مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
حفل زفاف بريتني سبيرس

احتفلت النجمة بريتني سبيرس بزواجها مؤخرا على خطيبها سام أصغاري في 9 يونيو الجاري بمدينة لوس أنجلوس، وجاء اختيارها لفستان مصمم خصيصا لها من دار أزياء فيرساتشي Versace.

جاء الفستان طويلاً، باللون الأبيض، بلا أي نقوش أو تطريزات، لكنه لم يكن مجرد ستان زفاف بسيط، فكان من ورائه العديد من الرسائل لجمهورها وأصدقائها، خاصة بعدما عانت منه في السنوات الأخيرة من صراعات مع والدها.

اختارت سبيرس فستانا من الحرير العاجي عاري الكتفين بأزرار لؤلؤية أسفل الظهر، وشق مرتفع لتحرير الساق، وطرحة طويلة بطول 15 قدمًا وقلادة مطابقة، إيماءة إلى فترة التسعينيات من القرن الماضي، وهي فترة بدايتها الفنية، فهي تعني أنه بداية جديدة لها، رغم أنه الزواج الثالث لها لكنه الأول لها بعد نهاية فترة الوصاية، وتعني احتفالها ببدايتها الجديدة واستقلالها.

وجاء اختيار بريتني سبيرس لدوناتيلا فيرساتشي مدروسا، فهي الأقرب لها منذ سنوات، وتحرص على ارتداء العديد من الفساتين من تصميمها.

وقالت مصممة الدار الشهيرة في بيان: ""تصميم ملابس زفاف بريتني وسام جاء لي بشكل طبيعي، تم ضخ قدر هائل من الحب في كل التفاصيل. جنبًا إلى جنب مع مشغلنا، ابتكرنا ثوبًا وبدلة توكسيدو تنضح بالأناقة والروعة، يبدوان مثاليين معًا!"

وتابعت: ارتدت العروس ثوبًا أبيض من الحرير، صُنع يدويًا من قبل خياطي أتيليه فيرساتشي لأكثر من 700 ساعة، يتميز بخط عنق عمودي يلتف حول الكتفين ويتصل ببعضه البعض مع تيار من أزرار اللؤلؤ أسفل الظهر، تضمن التصميم أيضًا شقًا أماميًا للساق وذيلا بطول 10 أقدام.

تقول دوناتيلا: "منذ أن التقينا لأول مرة، كان لبريتني دائمًا مكانة خاصة جدًا في قلبي، رؤيتها حرة وسعيدة والزواج الآن يرسم ابتسامة على وجهي".

وبالطبع أحضرت لمسة نجمة البوب ​​المميزة الخاصة بها إلى المظهر بلحظة قلادة مستوحاة من التسعينيات وقفازات شفافة بدون أصابع.

ارتدى العريس أيضًا من فيرساتشي، بدلة توكسيدو سوداء من الصوف تتميز بصدر مزدوج مع تفاصيل من الساتان الحريري، بالإضافة إلى بنطلون بحزام عند الخصر، نسق البدلة الرسمية بقميص أبيض مع ياقة تقليدية وربطة عنق من الحرير الأسود وأحذية لوفر متناسقة.


اقرأ أيضا:

زوج ياسمين الخطيب: بحبك وما قدرش أعيش من غيرك

#شرطة_الموضة: ملابس قصيرة وجريئة... هذا ما تحبه هيفاء وهبي في إطلالات الصيف

انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية

ياسمين الخطيب تتراجع عن اتهام الممرضات بسرقة مجوهراتها: أنا في غاية الخجل من نفسي


لا يفوتك:الملحن والمطرب مصطفى جاد: سميرة سعيد السبب في خوض تجربة الغناء ولا يزعجني لقب "زوج كارمن سليمان"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5