أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان متهمة بإتلاف فستان مارلين مونرو التاريخي

يستمر الجدل حول فستان مارلين مونرو التاريخي الذي أعادت كيم كارداشيان إحياءه في حفل الـMet Gala لعام 2022، وهذه المرة لظهور علامات تلف عليه.

اختارت كيم كاردشيان نفس الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو في حفل الرئيس جون إف كينيدي، في عيد ميلاده في عام 1962، وخسرت من وزنها 7 كيلو جرام في 3 أسابيع، لتتمكن من ارتدائه ويناسبها.

لكن حتى بعد خسارتها 7 كيلو جرام من وزنها، لم يناسبها الفستان بشكل كامل، ولم تستطع أن تغلق السحاب إلى أعلى بأكمله، ولذلك قررت أن تظهر به على السجادة الحمراء مفتوحا مستعينة بمعطف من الفرو لتغطي مؤخرتها.

وما زاد الجدل ليلة أمس هو نشر الحساب الرسمي لمجموعة مارلين مونرو صورًا للفستان قبل وبعد حفل الميت جالا مشيرًا لأنه قد تم إفساده من بعد ارتداء كيم له.

تظهر علامات تلف على قماش الفستان ويبدو أنه فقد بعض من القطع الكريستالية التي احتوى عليها.

فستان مارلين مونرو الذهبي التي ظهرت به كيم كارداشيان من تصميم جان لويس مصنوع من الحرير، كما تزينه 2500 قطعة من الكريستال خيطت يدويًا، وبلغ تكلفته حوالي 12000 دولار، وكان مصمم منذ 60 عامًا خصيصًا لمونرو، لحضورها حفل جمع تبرعات ماديسون سكوير جاردن للحزب الديمقراطي، حيث غنت مارلين مونرو خصيصًا للرئيس جون كيندي خلال ذلك الحفل.

كانت الراحلة مارلين مونرو قد تحدثت عن الفستان ومدى أهميته لها مشيرة لأنه أول شيء شعرت أنه ملكها بعد أعوام من استغلال العالم لها ولجسدها، وأصبح أغلى فستان في العالم حيث تم بيعه في مزاد بمبلغ 4.8 مليون دولار حتى أصبح معروضًا في متحف "ريبلي صدق أو لا تصدق".

عبر الجمهور عن الغضب بسبب إتلاف الفستان على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم "لا أقصد الإساءة لجسد كيم كارداشيان ولكنها تعلم أن مؤخرتها كبيرة لدرجة أن الفستان لن يناسبها".

وكتبت أخرى: "هذا يعتبر دمار لاحدى القطع الأثرية التاريخية لمجرد الظهور بها على السجادة الحمراء".

اقرأ أيضًا:

التفاوض مع ليدي جاجا لتقديم "هارلي كوين" في نسخة موسيقية من Joker

#شرطة_الموضة: ملابس قصيرة وجريئة... هذا ما تحبه هيفاء وهبي في إطلالات الصيف

انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية

ياسمين الخطيب تتراجع عن اتهام الممرضات بسرقة مجوهراتها: أنا في غاية الخجل من نفسي


لا يفوتك:الملحن والمطرب مصطفى جاد: سميرة سعيد السبب في خوض تجربة الغناء ولا يزعجني لقب "زوج كارمن سليمان"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5