مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير، 2010
محمد سعد

قبل البدء في تصويره، حدد المنتج أحمد السبكي 18 مايو 2010 موعدا لعرض فيلم الممثل الكوميدي محمد سعد الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وتشارك في بطولته الفنانة الشابة مي عز الدين.

بعد عدة ترشيحات، تم الاستقرار على المخرج أشرف فايق لإخراج الفيلم، الذي كتبه نادر صلاح الدين وينتجه أحمد السبكي ووائل عبد الله، وإلى الآن لم يتم الاستقرار على اسم نهائي للفيلم المقترح له أسماء: "المهنج" و"محامي بالعافية" و"عايش 8 جيجا"، حسب صحيفة "الدستور".

ومن جانبها نفت الفنانة مي عز الدين أن يكون تعاونها مع سعد في فيلمه الجديد انتقاما من استبعادها من فيلم تامر حسني "نور عيني" كما تردد، قائلة: اندهشت لكل ما أشيع حول خلافاتي مع تامر، فنحن أصدقاء ويعتبرني شقيقته الصغرى، ولم يتم استبعادي من فيلمه الجديد، مثلما تردد، وكل الموضوع أنني لم أرشح للدور منذ بدايته، ليس معنى أن تامر سيقوم ببطولة فيلم سينمائي أن ميّ لا بد أن تكون متواجدة في العمل نفسه"، حسب mbc.net.

"عايش 8 جيجا" تدور أحداثه حول محام اسمه "عايش"، ومن المقرر أن يتم تصويره في عدد من شوارع القاهرة وعدد من الاستديوهات الداخلية ودار القضاء العالي، ويتم الآن استخراج التصاريخ الخاصة بالتصوير في عدد من الأماكن.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان فيلم "بوشكاش" الذي تم عرضه في 2008، وشارك في بطولته زينة وعزت أبو عوف وأحمد راتب، من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد يسري، وإنتاج كريم السبكي.

شاهد إعلان فيلم "بوشكاش"