FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 13 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
أم كلثوم

أصدرت السيدة جيهان الدسوقي حفيدة شقيقة أم كلثوم بيانا صحفيا أكدت فيه أنه لم يتم التواصل معها بشأن الاعتذار عن إهانة كوكب الشرق وأنها متمسكة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من أساء إلى سمعة عائلتها.

وجاء البيان كالتالي: "تعلن السيدة جيهان الدسوقي – حفيدة شقيقة أم كلثوم "كوكب الشرق" صاحبة البلاغ المقدم إلى مكتب معالي النائب العام ويحمل رقم 167410 لسنة 2022 عرائض مكتب فني النائب العام حول واقعة لإساءة أحد الأشخاص لإلى كوكب الشرق والإساءة إلى سمعة عائلتها وأنه لم يتواصل معها أحد بشأن الاعتذار عن تلك الواقعة وأنها متمسكة بالاستمرار في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المذكورين في البلاغ".

نرشح لك: 25صورة لـ عمرو دياب صانع موضة التسعينات .. من الجاكيت الجلد إلى بلوفر تملي معاك

يشار إلى أن السيدة جيهان الدسوقي كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد الكاتب ناصر دويدار ورئيس اتحاد كتاب مصر بعد التصريحات التي أدلى بها دويدار في إحدى الندوات والتي تعرض خلالها لاسم وتاريخ كوكب الشرق بشكل مسئ.

أم كلثوم

وجاء في عريضة الدعوى أن دويدار هاجم أم كلثوم ونسب لها من العبارات والألفاظ التي تسئ إلى شخصها وإلى ورثتها جميعا بل أساءت تلك العبارات وأثارت غضب المثقفين وجمهور ومحبي أم كلثوم على مستوى الوطن العربي.

أضافت العريضة أن دويدار تطاول على رمز فني وقامة مصرية عظيمة في عالم الإبداع وقام بالخوض في سمعة وعرض كوكب الشرق بالحديث في حياتها الشخصية وذكر أنها تزوجت 11 مرة وسرقت أغنيتين من أحد الشعراء ووصفها بأوصاف مشينة.

طالع أيضا: أسرة أم كلثوم تتقدم ببلاغات ضد شاعر بتهمة السب والقذف

وأوضحت العريضة أن المشكو في حقه شخص لا يعرفه أحد وما فعله جعله شخص معروف وأن هدفه الأساسي هو تحقيق الشهرة ، وتلك الأفعال يعاقب عليها طبقا لأحكام القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

أم كلثوم

كما ضمت الدعوى توجيه الاتهام إلى رئيس اتحاد كتاب مصر لأن الندوة التي تحدث فيها ناصر دويدار تمت تحت رئاسته ولم يبدي أي اعتراض أو يمنع دويدار من استكمال حديثه المشين تجاه كوكب الشرق.

اقرأ أيضا:

"برا المنهج" والفرصة الثانية … إعادة اكتشاف بعد عرضه على "شاهد" وإشادات بالطفل الصغير

عمر كمال يعلن عن قصة حب جديدة (صورة)

هل حددت نور عمرو دياب موعد زواجها؟ … شيرين رضا تجيب

كيف علقت هنا الزاهد على البوستر المزيف لفيلم "بحبك"؟

لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ