FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير، 2010
أبطال مسلسل الجامعة

انتهى المخرج هاني خليفة من تصوير المشاهد الداخلية لحلقات الموسم الأول من مسلسل "الجامعة"، ويستعد لتصوير المشاهد الخارجية منه الآن.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الإعلامي لشركة "الكرمة" المنتجة للمسلسل في بيان إعلامي: قام المخرج هاني خليفة بتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل داخل المقر الجديد للجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى عدد من الاستديوهات، ويستعد حاليا للبدء في تصوير المشاهد الخارجية.

وأشار البيان إلى أن المخرج هاني خليفة أكد على أنه أسند بطولة المسلسل إلى وجوه جديدة لمجموعة من الموهوبين قام باختيارهم من ضمن عدد كبير من الممثليين المصريين والعرب، بعد ستة أشهر من الاختبارات.

وتدور أحداث الموسم الأول من مسلسل "الجامعة" في 15 حلقة، وهو تأليف ورشة سيناريو برئاسة محمود دسوقي، ويدور حول ست شخصيات رئيسية، ثلاثة من مصر وشاب وفتاة من السعودية وفتاة من لبنان، واعتمد المسلسل في كتابة أحداثه على أبحاث ودراسات أجريت على مدار عام كامل في سبع دول عربية، حول واقع الشباب العربي.

ومن جانبه يقوم المنتج عمرو قورة رئيس شركة "الكرمة" حاليا بمفاوضات مع عدد من المحطات العربية والمصرية لشراء حقوق بث المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال شركة "الكرمة" كان مسلسل "حكايات بنعيشها" بطولة ليلى علوي وباسم سمرة تأليف الدكتور محمد رفعت وحازم الحديدي، وتم عرضه في رمضان 2009.


شاهد إعلان مسلسل "حكايات بنعيشها"