محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
حسام حسني في لقطة من مسلسل ريفو

أعرب الفنان حسام حسني عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ريفو" بشخصيته الحقيقية، ضمن أحداث تؤرخ في جانب منها لمسيرته الفنية في فترة التسعينيات كمكتشف للمطربين والفرق الموسيقية الجديدة.

وقال حسام حسني في مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة : بمجرد قراءة سيناريو المسلسل شعرت بأنه يحاكي فيلم "آيس كريم في جليم"، وقصة مجموعة شباب تسعى لتأسيس فرقة غنائية ولكن بشكل جديد.

نرشح لك - لولاش وكل البنات جعلته "أخطر رجال التسعينيات" .. تذكروا معنا مشوار حسام حسني

مسلسل ريفو

وأضاف : المسلسل يمثل تأريخا لمسيرتي في التسعينيات، فكثيرا ما كان دوري اكتشاف مطربين وفرق جديدة، وشعرت بأنه يتكلم عني شخصيا.

وتابع : "أنا عندي كيميا مع فريق كايروكي وبالذات أمير عيد، وعملنا سابقا دويتو مع بعض، ولهذا أنا سعيد جدا بالدور".

مسلسل ريفو

طالع أيضا - محمد الشقنقيري: لم أتزوج خلال فترة انفصالي عن زوجتي

وردا على سؤال كيف استقبل شباب الألفينات عملا عن فترة التسعينيات؟ قال : نجوم التسعينيات كانوا ينظرون إلى عبد الحليم حافظ ويتمنون العودة إلى الفترة التي عاش فيها، ونفس الشيء يحدث عندما أقابل شباب الألفينات وما بعدها الذين يعبرون عن رغبتهم في العودة لفترة التسعينيات بكل تفاصيلها.

وأضاف : حرصت مع المخرج يحيى إسماعيل ومدير التصوير محمد رؤوف على إظهار صورة التسعينيات، وقمت بإحضار شرائط التسجيلات الخاصة بي من ذلك الوقت مثل شريط 2 بوصة، إلى جانب إظهار شكل الأستوديو الأنالوج المستخدم في التسعينيات.

مسلسل ريفو

ودخل مسلسل "ريفو" قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة Watch It، وهو مكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث مسلسل "ريفو"، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

المسلسل بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.


اقرأ أيضا:

"مبروك يا حلوين".. بدرية طلبة تعلن انتهاء الخلافات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أمير عيد لمتابع: ربنا يقدرني وأقرفك كل يوم

"مش عايز الدادة تحميه" ... تفاصيل مشهد أثار الجدل على السوشيال ميديا كان أول عمل لبطله

ممنوع في المغرب وبريطانيا بتهمة الإساءة للإسلام .. تفاصيل فيلم "سيدة الجنة" الذي أغضب السنة والشيعة وجسّد النبي وألقى الضوء على صراع الخلافة


لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5