محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 12 يونيو، 2022
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن انتهاء الخلافات بين الزوجين الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ووجهت بدرية طلبة رسالة إلى بعض الأشخاص الذين لم تذكر اسمائهم، بسبب شائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي التي انتشرت طوال الأسبوع الماضي.

ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من مشهد زاوج الخديوي وغزل في مسلسل "اللي مالوش كبير".

نرشح لك- من حكايات الفن والصيف - قصة أزمة مشهد المايوه الذي وضعت به شادية قاعدة جديدة للفنانات

وقالت بدرية طلبة: "رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الأيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل علي أن حياتهم طبيعية و دا شيء صحي".

وأضافت: " ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، مبروك الصلح ياحلوين".

وكانت بدرية طلبة قد علقت قبل ايام على الشائعات المنتشرة حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة لإنستجرام، صورة ياسمين والعوضي، وكتبت معلقة: " العين فلقت الحجر وجت في الحلوين. هم مش حيستغنوا عن بعض والصورة دي حتفضل موجودة".

كما أعادت نشر تعليقات المتابعين الذين عبروا عن حبهم للثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتمنيهم أن تمر خلافاتهما بهدوء.


اقرأ أيضا:

أمير عيد لمتابع: ربنا يقدرني وأقرفك كل يوم

فريق واما يستعد لطرح أغنية "مش حلوة بس"

ممنوع في المغرب وبريطانيا بتهمة الإساءة للإسلام .. تفاصيل فيلم "سيدة الجنة" الذي أغضب السنة والشيعة وجسّد النبي وألقى الضوء على صراع الخلافة

#شرطة_الموضة: 59 ألف جنيه سعر معطف مي عمر بأحدث ظهور في لندن


لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة "الغناء" التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5