محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن استيائها من رفض أحد الفنادق في العلمين إقامتها بمفردها بالفندق، بالرغم من إتمام إجراءات الدخول وتركها تنتظر حتى يتم ترتيب الغرفة.

وشرحت نجلاء بدر ملابسات الواقعة في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر قائلة : ذهبت إلى العلمين لحضور افتتاح أحد المشاريع هناك مع مجموعة من الفنانين، وبعضهم نزلوا في بيوتهم لكن أنا والإعلامية إنجي علي طلبنا الإقامة في فندق لعدم وجود بيوت لنا هناك، ولأن موعد الافتتاح الساعة 7 وقد يتأخر للساعة 8 مساء وينتهي الساعة 11 مساء، وطريق العلمين غير مناسب للقيادة ليلا.

نرشح لك - مصطفى شعبان يقدم "بابا المجال" في رمضان 2023

وأضافت : تم عمل حجز لي ولمدير أعمالي الذي يقود السيارة، ووصلت الساعة 4 عصرا لعمل المكياج والتوجه للافتتاح، وتأكدنا من وجود حجز لأربع غرف "سينجل"، وفي استقبال الفندق طلبوا بطاقتي ووقعت على استمارات الدخول، وطلبوا مني الانتظار ربع ساعة حتى يتم ترتيب الغرفة.

وتابعت : بعد نصف ساعة اتصلت بإنجي علي لأبلغها بعدم دخولي الغرفة فقالت "هقلب الدنيا"، وفوجئت بعدها بعشر دقائق بصاحب المشروع ومسؤول من الفندق يعتذران لنا لأن الفندق مخصص للعائلات فقط، ورفضوا إقامتي لعدم وجود زوجي معي، ونفس الشيء يحدث إذا كانت الزوجة غير موجودة.

طالع أيضا - نيكول سابا : أنا النجمة اللبنانية الأولى في مصر بكل ثقة

إنجي علي

وأكملت : قررت الانصراف فورا، وفوجئت بإنجي علي تقول إنها نزلت في نفس الفندق بمفردها لمدة أسبوع في العام السابق، وقام الفندق الأول بعمل حجز في فندق آخر لنا.

وواصلت : فوجئت بأن عددا من النساء واجهن نفس الموقف، ومنهن فنانات وشخصيات عامة، وما ضايقني أنهم أخذوا بطاقتي وتركوني أنتظر ساعة قبل الاعتذار لي، فهل القرار الخاص بالفندق صدر في تلك اللحظة أم هو قانون خاص بي! والأغرب إصدار تكذيب لوجود حجز بأسمائنا في ذلك اليوم.

اقرأ أيضا:

قناة فضائية مفتوحة تنقل مباراة مصر وكوريا الجنوبية

نوال الزغبي تعتذر عن حفلها بالأوبرا: نلتقي قريبا في أم الدنيا

صفوة : زعلت من نفسي بعد عرض "هي فوضى" وهذا المشهد هو السبب

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان أسود أنيق في افتتاح معرض تيفاني للمجوهرات


لا يفوتك: حسين الجسمي عامل عظمة في أغنية "دلع واتدلع" تعالوا نشوف "عمك البات" قال عليه ايه واداله كام من 10؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5