محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 فبراير، 2010
آمال ماهر

بهدوء شديد وتراضي بين الطرفين، انفصلت الفنانة المصرية آمال ماهر عن شركة "أرابیكا میوزیك" للإنتاج الفني، التي تعاقدت معها في نهاية عام 2009.

أكد المسئول الإعلامي لشركة "أرابيكا ميوزيك" في بيان إعلامي، أن الانفصال تم رسميا يوم 3 فبراير 2010، لاختلاف وجهات النظر بين الشركة وآمال ماهر، على أن یستمر الاحترام والود المتبادل بین ھما.

من جانبه نفى المنتج محمد یاسین رئیس مجلس إدارة شركة "أرابیكا میوزیك" وجود أي خلافات بین الشركة والفنانة آمال ماھر، التي یكن لها كل محبة واحترام، ویعتبرھا من أھم الأصوات في الوطن العربي، ولذلك وقعّ معها عقد إنتاج فني تنضم بموجبه إلى أسرة الشركة.

وأضاف: تستعد الشركة في الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعنوان "الحب محدش منعه"، یتم تسجیلها حاليا في مصر، من تألیف نبیل خلف وألحان سمیر صفیر وتوزیع طارق مدكور، ومن المرجح أن تضم نانسي الأغنية لألبومها المقبل.

كما تستعد الشركة لإنتاج عدد من الأغاني المنفردة والألبومات الكاملة لعدد من الأصوات الشابة الواعدة مثل "سعدي"، الذي انتهى من تصویر ثاني فیدیو كلیب له منذ أیام "نفسي أحبك" ویستعد لطرح ألبومه الأول خلال الفترة القادمة.

يذكر أن شركة "أرابيكا ميوزيك" قدمت مؤخرا مجموعة من الأعمال الفنية لكبار الفنانين منها: "علّمني أسباب الفرح" لهاني شاكر، التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، من إخراج خالد الحجر في أول تعاون بینهما، من كلمات نبیل خلف وألحان ولید سعد وتوزیع محمد مصطفى، وأغنية "سلمولي عليه" للفنانة نانسي عجرم.

وألبوم وائل جسار الأخير "توعدي ليه" الذي طرح في نهاية عام 2008 من خلال شركة "أربيكا" للمنتج محمد ياسين، الذي صور منه أغاني "مهما تقولوا" و"توعدني ليه" و"غربية الناس" و"بتوحشيني" بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة لأغنية "فرحان بمصر" التي قدمها الفنان الإماراتي حسين الجسمي للشعب المصري ومنتخبه لكرة القدم بعد فوزه ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.


شاهد كليب آمال ماهر "أنا بعدك"




شاهد كليب وائل جسار "غريبة الناس"



شاهد كليب سعدي "كنا قريبين"