FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 13 أكتوبر، 2005
رياض الخولي

نفى الفنان رياض الخولي وجود أي مشاكل مع مخرجة مسلسل "العميل 1001" بسبب ترتيب أسماء الأبطال على تتر المقدمة ، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا يعنيه مطلقا!

وقال الخولي لـfilbalad.com انه يهتم فقط بالدور الذي يؤديه داخل العمل ، وفي النهاية الجمهور هو الذي يحكم على الممثل ، وتابع : "كما أنني لم أشاهد المسلسل حتى الآن ولا أعرف كيفية وضع إسمي"!


ثم أضاف انه سعيد بدوره في المسلسل ، فهو رئيس جهاز المخابرات المصري ، وان الدور ليس له علاقة بأدوار سابقة قدمها مثل شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في "أم كلثوم" ، والشخصية العسكرية في مسلسل "رد قلبي" ، "فأنا أحرص على التنوع والإختلاف ، وأتحدى أن أكون قدمت في مشواري الفني دوراً يشبه الآخر"!

كما أشار إلى دوره في مسلسل "ريا وسكينة" بقوله : "لم أخف من أداء شخصية عبد العال في المسلسل ، لأنه مختلف تماما عن المسرحية ولن أظهر مثلما ظهر فيها عبد العال العسكري ، وهى شخصية حقيقية من واقع الملفات".

ومن ناحية عمله الإدارى كمدير للمسرح الكوميدي أكد أنه لم يؤثر على نشاطه الفني لأنه فنان يجيد تنظيم وقته ، ولكنه يحرص على التدقيق في إختيار أعماله ، لذلك رفض العديد من الاعمال والموضوعات التي لم يرى فيها أنها تناسبه ولا ترضي ذاته الفنيه.

وعن آخر ما يشارك فيه قال أنه سيقدم مسلسلاً جديداً بعنوان "الحب أقوى" ، وتشاركه في البطولة دلال عبد العزيز ، وهناك مشروع مع المؤلف محمد صفاء عامر للعودة لأداء شخصية الرجل الصعيدي التي حقق بها نجاحا كبيرا من قبل في مسلسل "الفرار من الحب" أمام آثار الحكيم ، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي.