نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
خالد سرحان

تحدث الفنان خالد سرحان عن شخصية "الشيخ حسن" التي قدمها في مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" وفكرة تقديم جزء ثالث من العمل.

كان ذلك خلال لقائه في برنامج "عيش صباحك" من تقديم فانا إمام ويوسف التهامي عبر إذاعة قناة "نجوم FM".

نرشح لك: مدحت العدل عن حضور محمد رمضان زفاف ابنته: ابن بلد.. وجاء بدون مقابل

وقال خالد سرحان: هناك حديث عن جزء ثالث من "المداح"، أنا أخاف من فكرة الأجزاء وأكون حذرا دائما من الاشتراك في الأعمال الطويلة، قدمت 4 أجزاء من مسلسل (يوميات زوجة مفروسة)، لكن كان لا بد أن يكون كل جزء أقوى من السابق لأنه إذا أصبح أقل فالأجواء لن تكون جيدة.

خالد سرحان وفانا إمام ويوسف التهامي

وأوضح أنه يتم عقد عدة جلسات واجتماعات للوصول لأفضل النتائج خاصة للأعمال التي تحمل أكثر من جزء، وإذا حدث في "المداح 3" وكان الجزء الجديد السيناريو الخاص به قوي عن ما سبق تقديمه فسنقدمه وإذا كان ليس على المستوى لن نقدمه.

وعن شخصية "الشيخ حسن" التي قدمها في مسلسل "المداح" قال: أحب تلك الشخصية جدا لأنها أظهرت الشخص الذي يدعي أنه يفهم في كل شيء لكنه في النهاية لا يفهم أي شيء، مضيفا أنه كان يتمنى تقديم شخصية "الفلاح" منذ فترة.

خالد سرحان وحمادة هلال من كواليس المداح

وأكمل: مهنة التمثيل لابد أن تتعب وتجتهد حى تحصل على نتيجة والأمر يشبه المعسكر، على سبيل المثال انتهي من مذاكرة الشخصية وأبدأ في شخصية أخرى.

وعن رأيه في الانتقادات التي وجهت لمسلسل "المداح" والتي تعلقت بالسحر، قال خالد سرحان: أنا آسف لكن الغالبية تحب هذه الأمور المتعلقة بالسحر، المصريين مولوعين بهذه القصص وموجودة بشكل كبير، وزيادة الخرافة تؤدي إلى ضعف المجتمع.

وأوضح أن التواجد في الموسم الرمضاني كل عام أمر خارج عن إرادته، مشيرا إلى أنه قد يتلقى سيناريو مسلسل لا يلقى إعجابه ويغيب عن موسم رمضان، مؤكدًا: أنا مقل في الأعمال الفنية وأحب أن أظهر في عمل ناجح، لأنني اختيار الأعمال بعناية كبيرة، أرفض تماما الأعمال التي تكون جماهيرية (تجارية) وتهدف لإثارة الشهوات وهذا أمر مؤسف.

ومسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تجيب على أسئلة جمهورها: عن أغنية ندمت عليها ورأيها في تقديم دويتو مع عمرو دياب

لبلبة: عادل إمام توأم روحي وربنا خلقني علشانه (فيديو)

ديانا حداد: دعوا الخلق للخالق.. صورتي أثناء أداء العمرة قديمة

سمية الخشاب توجه نصائح لطلبة الصيدلة.. وهذه وعودها لو أصبحت وزيرة للتعليم

لا يفوتك-نجوم أجانب بس سميعة للطرب الأصيل ... بيسمعوا أم كلثوم وفيروز ونانسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5