محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
هاني شاكر

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته أغنية "كده برضه يا قمر" في أواخر السبعينيات، أوضح الفنان الكبير هاني شاكر أنها لم تعجبه في البداية، وكان رأيه أنها أغنية خفيفة تخلو من التطريب الذي يبحث عنه، وذلك رغم ترشيح الأغنية له بواسطة الفنانة الراحلة شادية، التي كان من المفترض أن تغنيها.

وقال هاني شاكر في حواره مع الإعلامي داود الشريان ببرنامج "مع الشريان" المذاع عبر قناة MBC1 : "أغنية كده برضه يا قمر هي التي عرفت الجمهور العربي بي، وكثيرون يعتقدون أنها أول أغنياتي، رغم إصدار ثلاث أغنيات لي قبلها".

نرشح لك - مفيدة شيحة تعلق على أزمة العوضي وياسمين عبد العزيز: أخوها مش من حقه يدخل

وردا على سؤال لماذا أعطتك شادية أغنيتها؟ قال : "كان من المفترض أن أشارك معها في حفل ليالي التليفزيون، وعندي ثلاث أغنيات وأبحث عن أغنية جديدة أقدمها في الحفل".

وأضاف : "اتصلت بشادية واعتذرت لها عن عدم الغناء في الحفل، لأنني لم أجد الأغنية التي ترضيني وتشجعني على غنائها، فطلبت مني التواصل مع الملحن خالد الأمير الذي كان يحضر لها أغنية كده برضه يا قمر، وكان رأيها أن الأغنية لا تناسبها لكن ستكون مناسبة جدا لو غنيتها أنا".

طالع أيضا - نبيلة عبيد ترد على سعد لمجرد .. هل نشاهدها معه في فيديو كليب قريبا؟

شادية

وتابع : "كان ذلك أول لقاء لي مع خالد الأمير والمؤلف صلاح فايز رحمهما الله، وسمعت الأغنية لكن لم تعجبني، وشعرب بأنها أغنية خفيفة وأنا أبحث عن الطرب، وقلت ذلك لشادية فنصحتي بغنائها".

وأكمل : "الأغنية كسرت الدنيا وتجاوب الناس معها من أول حفلة، وتعلمت من ذلك الموقف عدم الحكم على العمل بمفردي، والاستماع إلى آراء الناس والمحيطين بي".

يذكر أن هاني شاكر أعلن مؤخرا عن تحضيره أغنية جديدة "دويتو" تجمعه بالفنانة سميرة سعيد.

وتواجد هاني شاكر خلال الأيام الماضية في بيروت، لتكريمه في ليلة افتتاح مهرجان "الزمن الجميل"، واستقبل التكريم بالدموع بعد تقديمه خلال الحفل بمقدمة مليئة بالكلمات الطيبة معربا عن سعادته بهذا التكريم.

اقرأ أيضا:

علامات استفهام حول فستان آمبر هيرد الأسود ... لماذا ارتدته 3 مرات آخرها يوم النطق بالحكم؟

نيكول سابا: الحسد سبب حذف كليب أغنيتي الجديدة

بسبب حشرة نادرة.. تامر حسني يوجه هذه النصيحة لمتابعيه

التحليل النفسي لإنجي كيوان: أريد أن أستمتع بجسدي ولا أشعر بانني جميلة وزوجي انبهر بذكائي من أول لقاء


لا يفوتك-نجوم أجانب بس سميعة للطرب الأصيل ... بيسمعوا أم كلثوم وفيروز ونانسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5