محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
ليلى زاهر وهشام جمال

يحتفل الكثيرون حول العالم اليوم 8 يونيو بيوم الصديق الأقرب Best Friend’s Day، وبهذه المناسبة استضافت قناة Gossips بموقع يوتيوب الفنانين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في حوار حول بداية صداقتهما وتطورها.

حملت الفقرة الأولى عنوان "طلب صداقة"، وأوضحت ليلى زاهر أنها عرفت هشام جمال من خلال مسلسل "لهفة" في البداية، إلى جانب معرفتها بشركته روزنامة للإنتاج الفني، وفرقته الغنائية Boy Band التي كانت من محبيها.

نرشح لك - نبيلة عبيد ترد على سعد لمجرد .. هل نشاهدها معه في فيديو كليب قريبا؟

أما هشام فذكر أنه شاهد ليلى لأول مرة في طفولتها، عندما شاركت في فيلم "عمر وسلمى"، وبدأ يسمع عنها مرة أخرى بعد مشاركتها في مسلسل "الفتوة".

وردا على سؤال حول الانطباع الأول لكل منهما عن الآخر، قالت ليلى زاهر : "أول مرة كانت اجتماع خاص بمسلسل في بيتنا روبوت 1، وكان لذيذ ولطيف ومثقف جدا، ومش متكبر".

طالع أيضا - علامات استفهام حول فستان آمبر هيرد الأسود ... لماذا ارتدته 3 مرات آخرها يوم النطق بالحكم؟

وأضاف هشام جمال : "تعاملت معها كشخصية مختلفة عن التي شاهدتها في عمر وسلمى، وكانت غلبانة وكيوت، ووالدها كان هو الذي يتكلم ويقوم بكل شيء".

وأضاف : "كان شكلها طفلة طيبة ومتربية، وفكرت هل ستتمكن من عمل الدور لكن طلعت شاطرة".

وفي فقرة أخرى، تحدثت ليلى وهشام عن بعض الأمور المشتركة بينهما، ومنها الأكلات ونوع الموسيقى والأغاني، والأماكن التي يحبان الخروج فيها.

وقال هشام عن الاختلافات بينهما : "الكبّة النية"، مشددا على أنه يقصد الأكلة اللبنانية وليس الكبدة بقوله : "مش هاكل كبدة نية عشانها، كده هتحوليني زومبي!".

وأضاف أن ليلى هي خبيرة السوشيال ميديا بالنسبة له قائلا : "في السوشيال ميديا أنا في الكنافة، في ليفل مش لاقي زرار الستوري".

وعقبت ليلى زاهر قائلة : "هشام مش بيبعت الصور، لو اتصورت من موبايله سنة لما تاخد الصور، وساعات دماغه تكون مشغولة بألف حاجة، أنا أقدر أركز في حاجة واحدة".

ودار بين هشام وليلى حوار طريف حول مهارتها في قيادة السيارات، فقال هشام : "مبتعرفش تركن الركنة العادية بالوش، ومقتنعة إنها تعرف تركن بظهر العربية، لسة بتحفظ المقاسات"، وهو ما اعترضت عليه بشدة.

وفي فقرة اختبار الصداقة، قالت ليلى : "هشام لا يحب تصنيفه في مجال فني معين لأنه متعدد المواهب، يلحن ويغني وينتج ويمثل"، ليعقب هشام : "مش عايز حد يتوقعني، كل يوم بحب أعمل حاجة جديدة".

وتلقت ليلى سؤالا حول سبب عدم إطلاق هشام لحيته فأجابت : "شكلها وحش عليه"، وهو ما وافق عليه مضيفا : "الناس مش بتحبها عليا".

وعن مدى التزام ليلى زاهر بالمواعيد، قال هشام جمال : "بتتأخر في مواعيد الخروجات لو الخروجة مش مهمة، لكن في الشغل لأ".

يذكر أن ليلى زاهر وهشام جمال شاركا في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي تم عرضه في 2021، ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي خلال شهر رمضان 2022.

ليلى زاهر وهشام جمال

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلي زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمري، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

يشار إلى أن اختيار تاريخ 8 يونيو للاحتفال بيوم "الصديق الأقرب" تم تحديده بواسطة الكونجرس الأمريكي سنة 1935، وهو يختلف عن يوم الصداقة العالمي، الذي يحتفل به في نهاية شهر يوليو من كل عام.


اقرأ أيضا:

موعد وقنوات عرض مباراة مصر وإثيوبيا.. نجمان في الأستوديو التحليلي

نيكول سابا: الحسد سبب حذف كليب أغنيتي الجديدة

النساء في "مملكة" مجدي أحمد علي

بسبب حشرة نادرة.. تامر حسني يوجه هذه النصيحة لمتابعيه


لا يفوتك-نجوم أجانب بس سميعة للطرب الأصيل ... بيسمعوا أم كلثوم وفيروز ونانسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5