محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
محمد شاهين

عبر الفنان محمد شاهين عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على تقديمه لشخصية "قدري الزيات" في مسلسل "سوتس بالعربي".

محمد شاهين

وأوضح محمد شاهين في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" عبر قناة دبي، أن الجمهور أشاد بمسلسل "سوتس بالعربي" بأكمله وليس شخصية قدري الزيات فقط، وطالبوا بوجود موسم ثاني من العمل.

وأضاف: "من نص رمضان بيطالبوا بموسم تاني، فمفيش نجاح أكتر من كده الحمدلله"، مشيرا إلى أنه يعتبر دوره نقلة في مشواره الفني.

نرشح لك- التحليل النفسي لإنجي كيوان: أريد أن أستمتع بجسدي ولا أشعر بانني جميلة وزوجي انبهر بذكائي من أول لقاء

وتابع محمد شاهين: "من فترة مش بقدم أدوار تراجيدي، وبعمل الأدوار اللي فيها شوية كوميديا خفيفة، ولما جه قدري الزيات معرفش أيه اللي حصل، عملته وعجب الناس".

وكشف أنه لم يشاهد النسخة الأصلية من مسلسل "Suits" حتى لا يتأثر بأداء الممثل ريك هوفمان، وقال: "غصب عني ممكن اتأثر ولو عايز أخرج منه هتعب، فأنا مش هتعب نفسي واتفرج خالص، واقرأ الورق عادي وأعمل الدور".

محمد شاهين

وكشف محمد شاهين عن سعادته بالتعاون مع آسر ياسين في "سوتس بالعربي"، مشيرا إلى أنه العمل الثاني الذي يجمعهما، وأوضح: "أول مرة أمثل أصلا عملنا فيلم حليم، ودي تاني حاجة، وكانت الكواليس حلوة جدا مع كل الناس".

وأشاد بزملائه في العمل وروحهم التعاونية في الكواليس، مشيرا إلى أن قوة صداقته بأحمد داود، وأوضح: "بقالنا كتير مشتغلناش مع بعض وكنت مبسوط أوي أنني اشتغلت مع أحمد داود".

وقال محمد شاهين إن لقب "كينج قدري" الذي منحه له آسر ياسين في أحد المشاهد لم يكن ضمن سيناريو المسلسل، وتم ارتجاله أثناء تصوير المشهد، ليحقق رد فعل مع الجمهور.

كما أكد على شعوره بالقلق من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سوتس بالعربي" وصعوبة اختيار أعماله المقبلة، وقال مازحا: "مش عارف، هو ليه نجح كده، دي مشكلة كبيرة، طيب أعمل أيه أنا دلوقتي؟".

محمد شاهين

محمد شاهين

واختتم تصريحاته بالحديث عن مسلسل "الكبير أوي 6" الذي كان ضمن أبطال أجزاءه الأولى بشخصية توماس، مؤكدا أنه كان يود تلقي الدعوة للظهور كضيف لمشاهد مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي ضمن أحداث الحلقات الأخيرة، وأوضح: "كان نفسي أروح، بس لو ماتعزمتش مش زعلان لأنني مستمتع وأنا بتفرج، بس يمكن يعزموني السنة الجاية ولا حاجة".

اقرأ أيضا:

رسميا.. انتاج جزء ثان من فيلم Joker وعودة واكين فينيكس

داود عبد السيد : بحثت عن إنتاج لفيلم "الكيت كات" 5 سنوات و"رسائل البحر" لم يظهر للنور إلا بدعم الدولة

#شرطة_الموضة: تعديلات منى زكي على فستانها في حفل إطلاق مجموعة بولجاري الجديدة ... أغلقت الفتحة الجانبية

وفاة 30 فنانا صعبت المهمة .. لماذا لا يقدم محمد صبحي الجزء التاسع من "ونيس"؟

لا يفوتك-نجوم أجانب بس سميعة للطرب الأصيل ... بيسمعوا أم كلثوم وفيروز ونانسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5