محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني متابعيه، بتجربته الثقافية اليومية.

ونشر تامر حسني عبر حسابه على Instagram صورة للمفكر الراحل دكتور مصطفى محمود، من أحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" الذي اعتاد تقديمه في التليفزيون المصري خلال فترة الثمانينيات.

تامر حسني

وكتب تامر: "كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم، عندي رحلة قرايه و معرفة جميلة جداً".

نرشح لك- التحليل النفسي لإنجي كيوان: أريد أن أستمتع بجسدي ولا أشعر بانني جميلة وزوجي انبهر بذكائي من أول لقاء

وتابع تامر حسني: "يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا ، بس حسيت فجأة أن واجب عليا انقل لكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

وأضاف: "اتمنى من كل متابعيني الإهتمام و البحث والحفاظ على كل ڤيديوهات ناس صعب تتكرر تاني، أتمني من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا أيه فيها".

تامر حسني

وأشار تامر حسني إلى العلماء الذين يقصدهم وهم (الشيخ محمد متولي الشعراوي - العالِم مصطفى محمود - الدكتور إبراهيم الفقي - الداعية مصطفى حسني - الأستاذ أحمد الشقيري - الشيخ عمر عبد الكافي- الدكتور محمد النابلسي وغيرهم).

وقال: "مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل ايجابي جميل وبسيط، شوفوا الڤيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي، لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا و مش هتقولوا غير سبحان الله".

واختتم تامر حسني قائلا: " إن شاء الله أي ڤيديو هحس أنه فادني هقولكوا عليه".

واختار تامر حسني فيديو من أحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" والتي تحدث في منتصفها الدكتور مصطفى محمود عن حشرة حفار الخشب التي تمتلك في جسدها حفار من الصلب، يساعدها لتضع بيضها في لب الأشجار ليفقس بعد شهرين، وهو الفيديو الذي دفعه للتحدث مع متابعيه عن تجربته.

يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد "بحبك" في عيد الأضحى المقبل، ويخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

تامر حسني

تامر حسني

اقرأ أيضا:

رسميا.. انتاج جزء ثان من فيلم Joker وعودة واكين فينيكس

داود عبد السيد : بحثت عن إنتاج لفيلم "الكيت كات" 5 سنوات و"رسائل البحر" لم يظهر للنور إلا بدعم الدولة

#شرطة_الموضة: تعديلات منى زكي على فستانها في حفل إطلاق مجموعة بولجاري الجديدة ... أغلقت الفتحة الجانبية

وفاة 30 فنانا صعبت المهمة .. لماذا لا يقدم محمد صبحي الجزء التاسع من "ونيس"؟

لا يفوتك-نجوم أجانب بس سميعة للطرب الأصيل ... بيسمعوا أم كلثوم وفيروز ونانسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5