محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول انفصاله بالطلاق عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها : "مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك".

نرشح لك - ياسمين عبد العزيز تهدد بمقاضاة شقيقها وتحذر من استخدام اسمها في حوارات على مواقع التواصل

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : "انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف اوكلام فاضي".

وشهدت الساعات الماضية انتشار أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى جانب انتقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مرضها، لترد باتهامه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى أصدر مكتب أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيانا إعلاميا حذر فيه من نشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة.

طالع أيضا - من "خليتي سيرتنا على كل لسان" لـ "أتوكس بعت أختك" … خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها إلى الأضواء من جديد

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجاء في البيان : "نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي محمود ياسين "جونيور" وآخرون.

وكان الفنان أحمد العوضي قد بدأ استعداداته لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "البلدوزر" والذي تدور أحداثه حول رياضة الـ MMA، وهو قصة وإخراج طارق العريان، وتأليف أحمد حسني.


اقرأ أيضا:

محامي ياسمين عبد العزيز ردا على أنباء طلاقها من العوضي: لو عندها حاجة هتقولها بنفسها

إنجي كيوان: أتعرض للتحرش الجنسي يوميا وقضيت طفولة تعيسة بسبب طلاق والدي

بدرية طلبة عن شائعات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: العين فلقت الحجر

تحليل رقمي - انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. شائعة ترفع عدد الفولورز على انستجرام وتكتسح جوجل


لا يفوتك- محمد منير ويحيى خليل قصة خلاف عمره 40 عامًا .. لعنة نجاح "شبابيك" الذي يراه البعض أعظم ألبومات الملك

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5