محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 6 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

علق أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وقال أشرف عبد العزيز في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر : بالنسبة لي هذه أشياء خاصة بالفنانة "لو أحبت تقول حاجة هتقولها بنفسها أو تكلفنا نتكلم فيها".

نرشح لك - ياسمين عبد العزيز تهدد بمقاضاة شقيقها وتحذر من استخدام اسمها في حوارات على مواقع التواصل

وأضاف : "لغاية دلوقتي مفيش أي حوار نطلع نتكلم فيه".

وشهدت الساعات الماضية انتشار أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى جانب انتقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مرضها، لترد باتهامه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

طالع أيضا - بدرية طلبة تدعم ياسمين عبد العزيز: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يستكتر عليكي السعادة

وأصدر مكتب محامي ياسمين عبد العزيز قبل قليل بيانا حذر فيه من نشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وجاء في البيان : "نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي محمود ياسين "جونيور" وآخرون.


اقرأ أيضا:

بكاء جينيفر لوبيز أثناء تكريمها بجائزة الجيل من MTV: أود أن أشكر الفشل والإحباط

ياسمين عبد العزيز لشقيقها: أتوكس بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس

سعد الصغير يثير الجدل بصورة محمد صلاح : مداعبة خفيفة مع جمهوري

ألغت متابعته ورد بصورة .. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز والعوضي في سويسرا


لا يفوتك- محمد منير ويحيى خليل قصة خلاف عمره 40 عامًا .. لعنة نجاح "شبابيك" الذي يراه البعض أعظم ألبومات الملك

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5