مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 8 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 8 فبراير، 2010
جينيفر أنستون وجيرارد بتلر في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2009

احتفلت الممثلة الشقراء جينيفر أنستون بعيد ميلادها الواحد والأربعين قبل موعده بأسبوع، على حمام سباحة في أحد المنتجعات السياحية بالمكسيك مع الممثل الشاب جيرارد بتلر شريكها في فيلم "ذا باونتي هانتر" The Bounty Hunter.

سافرت أنستون وبتلر في طائرة خاصة مع المدعوين وهم: صديقتها المقربة كورتني كوكس وزوجها ديفيد أركويت وشيريل كرو التي يوافق عيد ميلادها نفس يوم عيد ميلاد جينيفر 11 فبراير، حسب موقع مجلة "بيبول".

ارتدت أنستون "مايوه" بكيني بلونين موف فاتح ووردي، أما بتلر فكان يرتدي "مايوه" أزرق، وحرص الثنائي على وجود مسافات بينهما وعدم الاقتراب الشديد من بعضهما.

بدأت الشائعات تطارد بتلر وأنستون منذ فترة، خاصة بعد أن شوهدا وهما يقبلان بعضهما في مطبخ الفندق، الذي أقيم فيه حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، ويجلسان متلاصقان بجوار بعضهما.

كما نفى بتلر في سبتمبر 2009 ما تردد عن علاقته بالنجمة الشقراء قائلا: "أنا أحبها حتى الممات، فهي الألطف وأصبحت صديقة مقربة، ولكن لا شيء غير ذلك، ولو جد شيئا سأكون سعيدا بالإفصاح عنه".

يذكر أن فيلم "ذا باونتي هانتر" سيبدأ عرضه في مارس 2010، وكان آخر أعمال جينيفر أنستون بعنوان "لوف هابينز" Love Happens ويعرض حاليا في دور السينما المصرية، وشاركها البطولة آرون إكهارت وإخراج براندون كامب.

شاهد إعلان فيلم "ذا باونتي هانتر"