نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 6 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

عاد الخلاف بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز إلى الأضواء من جديد بعد مرورها بوعكة صحية وانتشار شائعات حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

بدأ الأمر عندما كشفت ياسمين عبد العزيز عن مروها بوعكة صحية، حيث سافرت إلى سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها نشرت صورة كتابية فيها:"ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

ولاحظ الجمهور أنها ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي على Instagram وحذفت بعض الصور التي تجمعهما واحتفظت بصور أخرى، وفي نفس الوقت نشر أحمد العوضي صورته من سويسرا، وهو ما جعل الجمهور يقع في حيرة.

طالع أيضا: ألغت متابعته ورد بصورة .. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز والعوضي في سويسرا

وقام وائل عبد العزيز بتوجيه رسالة إلى شقيقته مؤكدا لها أنه يقف بجانبها، لترد عليه لأول مرة ياسمين عبد العزيز بشكل مباشر وترد على رسالته قائلة "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

بداية الأزمة

خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز بدأ مع شائعات ارتباطها بأحمد العوضي في 2020، عندما قام وائل بالتعليق على هذه الأخبار وكتب "بصي يا ياسمين عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخرا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل الي لبستيها التورتة في وشها".‏

أضاف وائل عبد العزيز: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح ، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".‏

وائل عبد العزيز‎

وبعدها تحدث عن أحمد العوضي قائلا: بالنسبة للأخ الي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب الي هتفقسله كل يوم أحب ‏أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجالة البيت !!..دي الأصول وده الاحترام .. وطبعا لأنك ‏عارف إنك مرفوض رفضا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس".‏لمزيد من التفاصيل

حرب التصريحات

تطور الأمر ورد أحمد العوضي على وائل عبد العزيز وانتقد حديثه عن شقيقته أمام الجميع بهذا الشكل وأنه يسبب لها دائما الأزمات، لمعرفة رد أحمد العوضي

استمرت الأزمة وحرب التصريحات بين وائل وأحمد العوضي، وتدخل عدد من النجوم وعلقوا على تصرفاته وانتقدوا ما يقوم به من تشهير بشقيقته.

وبعدها قرر وائل عبد العزيز أن يهدأ قليلا ووجه رسالة لشقيقته أكد فيها أن كل ما يتمناه أن تكون سعيدة "ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مش عايز حاجة من الدنيا غير أني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل اللي يليق بيكي".

ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز

ثم أكد بعدها أن خلافتهما انتهت بمجرد إعلان زواجهما رسميا.

وبعد ذلك تغيرت طريقة حديث وائل عبد العزيز عن شقيقته وقرر أن يدعمها ويؤكد أنه سيقف دائما بجانبها، وبدأ يتحدث عنها كنجمة كبيرة تحقق نجاحات، وطالبها بالهدوء ومراعاة أطفالها في أي تصرف تفعله خاصة تجاه طليقها ووالد ابنيها محمد حلاوة.

طالع أيضا: شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها: أتمني كل الأطراف يركزوا في حياتهم

وفي 26 يونيو 2021 أكد وائل عبد العزيز عن انتهاء الخلافات بينه وبين أحمد العوضي ونشر صورة لهما من كواليس أحد الأعمال قبل زواجه من شقيقته، وكتب له "حمدالله علي السلامة يا عوضي لا محبه إلا بعد عداوه وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

وائل عبد العزيز وأحمد العوضي

ومع مرور ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية بدأ يطلب من الجمهور الدعاء لها ومع تجاهلها الحديث عنه عن ظهروها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، عاتبها قائلا: "قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنت قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

وبعدها بأشهر ظهر في لقاء تلفزيوني وأكد وائل عبد العزيز أنه لا يوجد أي خلاف بينهما وأن أهم شيء بالنسبة له أن تكون سعيدة.

طالع أيضا: شقيق ياسمين عبد العزيز يحسم الجدل حول خلافه معها ويوجه رسالة للعوضي (فيديو)


وكانت آخر الرسائل التي وجهها لشقيقته في مارس 2022 استعان فيها بقصيدة للشاعر أيمن بهجت قمر وتقول: هيجي يوم وتدوروا ...
على كلمتي في كتاب
على كارت والا جواب
على كل حاجتي ف شنطتي
وكراكيب الدولاب
على صوره لينا لما كنا شباب
على شات مابينا وضحك ع الواتس اب
هييجي يوم وتدوروا
على دخلتي من الباب.

وائل عبد العزيز

اقرأ أيضا:

ألغت متابعته ورد بصورة .. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز والعوضي في سويسرا

محبتش يغير دينه عشاني ... فرح يوسف توضح سبب رفضها إسلام زوجها

رانيا يوسف: مش فاضية أتجوز والجدل شيء لطيف (فيديو)

انقلاب سيارة زياد برجي خلال تصوير أحدث أغانيه (فيديو)

محمد منير ويحيى خليل قصة خلاف عمره 40 عامًا .. لعنة نجاح "شبابيك" الذي يراه البعض أعظم ألبومات الملك


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5