نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 6 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
سعد الصغير

أثار الفنان سعد الصغير جدلا كبيرا بعدما نشر صورة عبر حسابه في Instagram ظهر فيها محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهو طفل صغير ويقف أمامه طفل آخر ظن الجمهور أنه سعد.

في البداية علق سعد الصغير على الصورة ليتحدث أنه الطفل المتواجد فيها ويقف أمام صلاح وكتب: حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض بس أنا سيبتك تشوف طريقك، خالي بالكم أنا كنت قبل ما أغني كنت لاعيب كورة جامد مع احترامي لـ أبو مكة.

نرشح لك: ألغت متابعته ورد بصورة .. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز والعوضي في سويسرا


تعليق سعد الصغير

وتلقى سعد الصغير تعليقات كثيرة من جمهوره الذي أكد أنه ليس الموجود في الصورة، نظرا لفارق العمر الكبير بينه وبين محمد صلاح، فلا يعقل أن يكون هو نفس الطفل.

محمد صلاح

وعاد سعد الصغير ليوضح أنه أراد فقط أن يمزح مع جمهوره مشيرا إلى أنه ليس الطفل الموجود في الصورة أمام محمد صلاح لكنه أكد على معلومة لعبه كرة القدم في طفولته.

محمد صلاح في طفولته

وقال: مساء الفل على إخواتي وحبايبي اللي في الصورة ده طبعا مش أنا أنا اه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر. وكمان أنا خدت الصورة قريبة من شكلي وأنا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا.


تعليق سعد الصغير

يذكر أن سعد الصغير شارك مؤخرا في مسرحية "كازانوفا" التي عرضت في موسم الرياض من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة.

كما قدم برنامج "سعد مولعها نار" عبر قناة "الشمس".

اقرأ أيضا:

محبتش يغير دينه عشاني ... فرح يوسف توضح سبب رفضها إسلام زوجها

رانيا يوسف: مش فاضية أتجوز والجدل شيء لطيف (فيديو)

انقلاب سيارة زياد برجي خلال تصوير أحدث أغانيه (فيديو)

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان ذهبي خريفي في حفلها الأخير

لا يفوتك: عبيدة ووفيدة ونينوشكا وأشجان ... مين دول؟ هل تعرف الأسماء الحقيقية للنجوم؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5