مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 5 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
مبروك عطية وعروس كفر الدوار

تحت عنوان "العروسة اللى بتتشرط على عريسها ساعة كتب الكتاب"، علق الدكتور مبروك عطية على واقعة الفتاة التي ألقت شروطها على عريسها قبل توقيع عقد القران. والمعروفة باسم عروس كفر الدوار.

وقال الداعية مبروك عطية إن فيديو العروس وهي تلقي شروطها على عريسها نابع من الجهل بالدين وعدم تعظيم شعائر الله مضيفا "انتي لبستي الفستان وجهزتي البطاقة وانتي لسة متعرفيش إذا كان هيحط أهلك في عينه ولا في ودنه؟ الجواز من شعائر الله، عندي رغبة أو اشتراط يكون قبل العقد أما وإن اجتمعنا لإبرام العقد فلا كلام إلا في الصيغة الشرعية، قالت كلمة هذا ليس وقتها، لأن عندنا شهوة كلام في الجواز وعند دفن الموتى".

نرشح لك: من جوني ديب وآمبر هيرد إلى شيرين وحسام .. لماذا يهتم الناس بفضائح المشاهير؟

وأضاف: " قلت قبل كدا عن الإعلامية اللي هربت قبل كتب الكتاب أنها أخذت موقفا في غير وقته، ودي قالت كلمة ليست هذا وقتها، الدنيا مقلوبة على ايه، العملية مش مستاهلة.. هو هيحط أهلك في عينه، قبل ما يحطك في عينه، هو هيطيق حد من رحتك ألا بعد ما يطيق ريحتك، أمي ثم أمي ثم أمي، ده أنتي مش هو".

وشدد مبروك عطية على أن الخطاب كان موجها إليه وليس إليها قائلا "والنبي قال حماتك ثم حماتك، دين جديد، دين فرقع لوز، الدين الخالي من العلم فرقع لوز، مش عارفين فرق الخطاب".

وخلال الساعات الماضية، أثارت فتاة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي تلمي شروطها على عريسها قبل عقد قرانها.

اقرأ أيضا:

قصة حب بين مصري وعابرة جنسيًا .. شاهد الإعلان الدعائي لـAnything’s Possible

ألوان مبهجة وموديلات مفتوحة.. صيف رانيا يوسف بين دبي ولندن

شيرين عبد الوهاب تجيب على أسئلة جمهورها: خرجت من الاكتئاب بالصلاة وأرفض العودة لـ حسام حبيب

فرح يوسف: منعت زوجي من دخول الإسلام (فيديو)

لا يفوتك: لو عايز تفهم ليه الهضبة عمرو دياب قدم أغاني زي هتدلع واللي يمشي يمشي .. أحمد نادر هيديك الزتونة



حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5