محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 8 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 8 فبراير، 2010
الفنان أحمد عز

يستعد الفنان الشاب أحمد عز لتصوير فيلمه الجديد "الظواهري"، الذي تقرر أن يتم البدء في تصويره مطلع شهر مارس 2010، بمجرد الاستقرار على فريق العمل بالكامل، واختيار الفنانين الذين يشاركون أحمد عز البطولة.

جاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الفنان أحمد عز لـFilFan.com: "يستعد عز لتصوير مشاهده في فيلم (الظواهرى)، من تأليف حازم الحديدي وإخراج أحمد علاء، ويتم حاليا التحضير له، ووضع اللمسات النهائية استعدادا لتصويره أوائل مارس، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على الفنانين المشاركين في الفيلم".

وأضاف: الفيلم من إنتاج وائل عبد الله، الذي تعامل مع أحمد عز من قبل في مسلسل "الأدهم" الذي عُرض في رمضان 2009.

وأكد عز أنه لن يقدم دراما هذا العام، لرغبته في التركيز الفترة المقبلة في السينما، على أن يعود للتليفزيون عندما يقابله عملا مميزا مثل "الأدهم".

من ناحية آخرى، وافق الفنان أحمد عز، الذي حصل على جائزة "أفضل ممثل" بالاستفتاء السنوي لمجلة "دير جيست" على الاشتراك فى برنامج "التجربة"، الذي يذاع على قناة "الحياة" الفضائية، ومن المقرر أن يسافر إلى الإمارات خلال أيام لتسجيل الحلقة هناك.

يذكر أن آخر أعمال عز السينمائية كانت فيلم "بدل فاقد" مع منة شلبي ورشا مهدي ومحمد لطفي ومن تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء، وتم عرضه في صيف 2009.

أما آخر أعماله التليفزيونية فكان مسلسل "الأدهم"، وتم عرضه في رمضان 2009، وشاركه البطولة سيرين عبد النور ونهال عنبر ومحمد لطفي وإيمان العاصي ومحمود البزاوي وصلاح عبد الله ومحمود الجندي وإخراج محمد النجار وقصة محمود البزاوي.

شاهد أحمد عز مع FilFan.com بعد تسلم جائزة أفضل ممثل في استفتاء "دير جيست"



شاهد أحمد عز مع FilFan.com في العرض الخاص لـ"بدل فاقد"