مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 5 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أكد المستشار جميل سعيد أنه لا جديد في قضية النجمين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

قال سعيد: "أنا لست محامي شيرين عبدالوهاب ولكن محامي حسام حبيب وبدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان ويعودا إلى بعضهما، والقضية منظورة أمام القضاء وأتمنى انتهاء الأزمة"، حسب تصريحاته في برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي.

undefined

كانت جهات التحقيق، أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيبب، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته شيرين عبدالوهاب، وورد في التحقيقات أن النجمة الشهيرة، اتصلت بالنجدة لأخذ التعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها وبناتها، ورد حبيب بقوله إنه كان متواجدًا في الفيلا بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني. وتحفظت جهات التحقيق على سلاح ناري ضبط بحوزة حبيب، لفحصه بمعرفة خبراء المعمل الجنائي، وقال المتهم إن السلاح مرخص.

شيرين عبد الوهاب

وتطرق الحديث لرأيه القانوني في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، وأشاد جميل سعيد بأداء محامية النجم الأمريكي كاميل فاسكيز، موضحا أنه يحسب لها أنها لم تقف عند حدود المطروح والأدلة التي سبقت عند رفع الدعوى.

وقال: المحامية لملمت أدلة مشروعة قدمتها للمحكمة، وكفاءة المحامية أن تبحث عن أدلة لم تكن مطروحة عند رفع الدعوى، والاستعانة بالخبراء مسموح به للدفاع في أي قضية، سواء خبير نفسي أو جراحي أو حسابي.

محاكمة جوني ديب أمبر هيرد

محاكمة جوني ديب أمبر هيرد

وأوضح المحامي، أن المستقر في القضاء المصري، أنه إذا كانت المحكمة لا تستطيع شق طريقها في الدعوى بغير خبرة، وجب عليها الاستعانة بالخبرة، مؤكدًا أن ما فعلته فاسكيز دور كل محامٍ في العالم.


اقرأ أيضا:

الظهور الرسمي الأول لأنغام برباط الكتف في حفلها بجدة

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية

محمد ثروت يحتفل بخطوبة ابنه على لاعبة بالنادي الأهلي

إلزام أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه أجرة مسكن لتوأم زينة


لا يفوتك: لو عايز تفهم ليه الهضبة عمرو دياب قدم أغاني زي هتدلع واللي يمشي يمشي .. أحمد نادر هيديك الزتونة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5