محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 13 أكتوبر، 2005
دانيل كريج وسيينا ميلر في Layer cake

أكد مصدر مقرب من الممثل الأمريكي جود لو خبر إنفصاله النهائي عن خطيبته السابقة سيينا ميلر التي شاركته بطولة فيلم "ألفي" alfie.

ونشرت مجلة "بيبول" أو people عبر موقعها الرسمي تصريحات مصدر مقرب من النجم بأن العلاقة بين النجمين انتهت بالفعل ، وأنه يحاول التأقلم مع الوضع الجديد.

يذكر أنه منذ فترة قصيرة حاول لو التقرب من جديد من خطيبته السابقة ميلر ، التي تركته بعد إعترافه بأنه خانها مع مربية أطفاله أثناء وجودهما معاً ، وكانت ثمار هذه المحاولات أن الممثلة الفاتنة قامت بذكر شروط خاصة جداً في حال تصالحهما منها أن يكتب لو على نفسه إقرار بعدم خيانتها ، وألا يطلب منها الزواج!

ورداً على هذه الشروط ذكر صديق مقرب من لو أن صديقه "بالتأكيد لن يستطيع أن يعيش حياته وفقاً لشروط معينة .. إنها تطلب منه تحويل نفسه إلى شخص آخر"!

ومن ناحية أخرى ذكرت تقارير للصحافة البريطانية الأسبوع الماضي أن ميلر كانت تواعد النجم الإنجليزي دانيل كريج ، الذي شاركها بطولة فيلم layer cake عام 2004.

لكن كريج والمتحدث الرسمي باسم ميلر أكدا أن العلاقة بين النجمين لم تكن يوماً عاطفية ، وقال مصدر مقرب من النجمين المنفصلين إن "ميلر وكريج كانا دوماً أصدقاء مقربين .. لكن التحدث عن علاقة عاطفية بينهما مجرد إشاعات مضحكة".