مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 4 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

كشفت النجمة رانيا يوسف أنها تعيش حاليا حالة خاصة من الروحانيات مع نفسها، متعجبة من عرض عملين عليها تقدم من خلالها شخصيتين مختلفتين ولكن قريبتان من حالتها

قالت رانيا: "أعيش فى هذه المرحلة حالة من الروحانيات، وهى حالة غريبة لا أعرف سببها الحقيقى، وفوجئت عندما عرض علي مسلسل (عالم تاني) وفيلم (ملك) خصوصا أن الشخصيتين والعملين يدوران في نفس هذا الاتجاه وعالم الروحانيات"، حسب تصريحاتها لبرنامج theinsider بالعربي.

وأضافت رانيا يوسف: أشعر أن هناك توقيتا معينا لحدوث بعض الأمور وأرى أنها من تدابير ربنا وليس لها علاقة بى ربنا يرزق بها عباده الذين فى حالهم".

من ناحية أخرى، حجزت المحكمة الاقتصادية الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، ضد رانيا يوسف، بطلب تعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف لجلسة 25 يونيو للحكم.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه "مع الفارس"، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجىء بأنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

اقرأ أيضا:

كيم كارداشيان ترد على انتقادات فقدانها الوزن: نفس الشيء لكنكم تحبون كريستيان بيل

تامر حسني يغني مع ابنتيه في حفله بالجامعة الأمريكية (فيديو)

#شرطة_الموضة: تعديلات أصالة على فستانها في حفل دبي.. إغلاق فتحة جانيية لأعلى الفخذ ومنطقة الصدر

بعد شائعات الخيانة.. شاكيرا وبيكيه يعلنان انفصالهما رسميا

لا يفوتك: لو عايز تفهم ليه الهضبة عمرو دياب قدم أغاني زي هتدلع واللي يمشي يمشي .. أحمد نادر هيديك الزتونة



حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5