FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 7 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 7 فبراير، 2010
المغنية الشابة إليشيا كيز

تستعد المغنية الشابة إليشيا كيز للسفر إلى البرازيل لتصوير أغنيتها الجديدة "بوت إت إن لوف سونج" Put It in Love Song مع المطربة العالمية بيونسيه، التي تتواجد بالبرازيل حاليا، ضمن جولتها الغنائية.

قالت إليشيا: "أنا من المعجبات بالبرازيل وبمرحها، وهذا هو الوقت المناسب لي للتعرف على مجتمعات جديدة تعيش بمدينة (ريو دي جانيرو) الشهيرة"، حسب تصريحاتها التليفونية لموقع "أو ديا"O Dia البرازيلي.

وعن تعاونها مع بيونسيه، قالت إليشيا: "إنها امرأة رائعة، وبالطبع أعتبرها صديقتي، والكليب احتفال كل منا بحياته المهنية، فهذه الأغنية تعني لنا وقتنا الحالي، فنحن أصبحنا أصدقاء مقربين في الفترة الحالية"، حب موقع "سيليبرتي مانيا".

من المقرر أن تصل إليشيا كيز إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل صباح الإثنين 8 فبراير 2010، وتحضر حفل بيونسيه، لتبدأ التصوير في صباح اليوم التالي، وتغادر البرازيل الأربعاء.

كما تم تصوير لقطات حية، دون وجود المغنتين، من موكب احتفالي لـSambadrome ترقص فيه العديد من الراقصات "السامبا"، ستظهر إليشيا وبيونسيه في الكليب مرتديتين ملابس احتفالية مستوحاة من التراث وأغطية رأس من ماركة "سواروفسكي" أثناء الاحتفال، حسب موقع "إيس شوبيز".

يذكر أن بيونسيه حصدت مؤخرا ستة جوائز في حفل توزيع جوائز الجرامي عن: "أفضل أغنية في العام" و"أفضل أداء مغنية R&B" و"أفضل أغنية R&B" عن أغنية Single Ladies و"أفضل أداء مغنية بوب" عن أغنية Halo وجائزة Best Traditional R&B Performance عن أغنية At Last و"أفضل ألبوم R& B معاصر" عن ألبوم I Am Sasha Fierce.

استمع إلى أغنية "بوت إت إن لوف سونج"



شاهد مواكب الاحتفال بـSambadrome