أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
ليام باين يثير الجدل بتصريحات عن خلافات One Direction

أثار ليام باين الجدل بين محبي الفريق السابق One Direction ليلة أمس حين فجر مفاجأة عن المشاكل الشخصية بينه وبين أعضاء الفريق.

اعتاد أعضاء الفريق الـ5 أن يتجنبون التحدث عن الكواليس والمشاكل الشخصية بينهم، ولكن في حواره مع بودكاست لوجان بول، فجر ليام مفاجآت وبدأ مصرحًا أنه لم يكن شخصًا اجتماعيًا ولم يحب التسكع مع شبان "المشاكسين".

وعندما سؤل عن أكثر شخص مشاكس في الفريق، كشف ليام أن رفيقه لويس توملينسون كان أكثرهم إزعاجًا وقال: "لويس هو أحد أصدقائي المفضلين الآن ولكن حين كنا معًا في الفريق، كرهنا بعضنا البعض، وكدنا أن ندخل في مشاجرة جسدية".

one direction

وفي حديثه عن المشاجرات الجسدية، تحدث ليام عن جدال عنيف بينه وبين أحد الأعضاء: "ذات يوم وقع خلاف بيني وبين أحد الأعضاء في الكواليس فدفعني إلى الحائط وقلت له "ابعد يديك عني وإلا ستخسرهما للأبد".

ثم ذكر ليام عداوته مع زين مالك، الذي كان أول عضو يترك الفرقة في عام 2015 قبل أن تنفصل الفرقة بأكملها.

يذكر أن المحاور لوجان بول توجد بينه وبين زين مالك عداوة خاصة منذ أن وقع خلاف بين زين وشقيق الأول جيك بول في 2021، حيث رفض زين التحدث إلى بول وأصدقاءه وصاح بالشتائم. دافعت الموديل جيجي حديد عن زين، الذي كان خطيبها في ذلك الوقت، وقالت أنه "رجل مهذب"، وبعد مرور أشهر على الواقعة، فسخت خطوبتها منه بسبب اتهام والدتها له أنه صفعها.

زين مالك وجيجي حديد

مزح ليام في حديثه عن تلك الواقعة وقال: "أتذكر حين كتبت جيجي أنه رجل مهذب ولم تعد تظن ذلك الآن"، ثم أضاف: "هناك أسباب كثيرة تجعلني لا أحب زين مالك ولكن هناك أيضًا أسباب كثيرة تجعلني آخذ صفه".

وأشار ليام أن البيئة التي تربى فيها زين هي سبب كونه "وقح": "من السهل أن تحكم على شخص بأنه وقح إذا نظرت فقط لموقفه الحالي ولكن عندما تتفهم ما مر به ستتراجع عن الحكم عليه. إذا مررت بما مر هو به لكان وضعي الآن مختلف ولكن والدي كانا مشجعين لي وهو تربيته كانت مختلفة عن ذلك".

زين مالك

تصريحات المغني البريطاني أثارت غضب الجمهور الذي اعتبرها لا تحترم زين وتكشف أسرار عن حياته الشخصية، وتصدر ليام التريند من بعدها.

اقرأ أيضا:

جلسة تصوير جديدة لروبي في البانيو (صور)

عزيز الشافعي يرد على تصريحات عمرو مصطفى: بحب أشتغل وأطور من نفسي

من هي نقية بهادير؟ تعرف على أول شخصية محجبة في عالم مارفل السينمائي

#شرطة_الموضة: منى زكي بـJumpsuit "البنطلون" في أحدث في أحدث جلسة تصوير

بعد الحكم برؤية ابنته 11 ساعة في الأسبوع.. خالد عليش: حكم تاريخي

سالي عبد السلام تبحث عن محامي يكمل معها قضية التحرش

في أحدث ظهور بعد العملية.. أنغام بكتف مربوط على أريكة منزلها مع ابنها الأكبر

لا يفوتك- جورج وسوف ... سلطان الطرب الذي كان أن يفقد عرشه بسبب الإدمان والمرض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5