مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
منى زكي

خضعت النجمة منى زكي لجلسة تصوير لصالح مجلة "زهرة الخليج"، وتم تصويرها بعدسة جيوفاني سكواتريتي.

ونشرت مجلة "زهرة الخليج" صورتين من جلسة التصوير، ومن بينهما ظهرت منى زكي وهي ترتدي Jumpsuit من تصميم العلامة التجارية سمسم SemSem، ويصل سعره إلي 1547 دولار، أي ما يقارب 29 ألف جنيه.

الجمبسوت مصنوع من الحرير الساتان ومصمم القماش بالبليسيه باللون الأحمر، شاهده من موقع بيعه

منى زكي

منى زكي

وبالاستعانة بمنسق الأزياء، باولو تورينو، ارتدت منى زكي عقد من المجوهرات من تصميم Bvlgari من مجموعتهم الجديدة المنتظرة، وتحمل اسم "جنة عدن، حديقة العجائب" وتتألف المجموعة من أكثر من 140 قطعة.

وظهرت في إطلالة أخرى، وهي ترتدي فستانا أبيض اللون من تصميم بزة الزمان، ومزود في منطقة الأكمام بخامة التول.

منى زكي

وأطلت منى زكي بفستان من تصميم ألبيرتا فيراتي Alberta Ferretti، باللون البنفسجي، ويصل سعره إلى 1181 دولار، أي ما يعادل 22 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه

يذكر أن منى زكي تواجدت خلال فعاليات مهرجان كان، وكشفت عن سبب تواجدها قائلة في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: هذه ثالث مشاركة لي في مهرجان كان، لكن المرتين السابقتين كانتا مع أفلام، وهذه المرة أشارك كوجه لإحدى علامات التجميل".

وتابعت : "شرف كبير لي مقابلة إيفا لانجوريا وهيلين ميرين وأنا من معجباتهما".

طالع أيضا: منى زكي تكشف كواليس تواجدها في مهرجان كان .. لماذا يختلف هذه المرة؟

يذكر أن منى زكي يعرض لها حاليا في دور السينما فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

ويجتمع أحمد السقا ومنى زكي فنيا مجددا بعد 6 سنوات من عرض فيلمهما الأخير "من 30 سنة" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته شريف منير، نور، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، رجاء الجداوي، محمود البزاوي، سليمان عيد وجميلة عوض.