أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل Stranger Things يحقق رقم قياسي بموسمه الرابع متغلبًا على Bridgerton

لم يفقد مسلسل Stranger Things الضجة الجماهيرية حتى وبعد غيابه 3 سنوات، إذ حقق الموسم الرابع أعلى افتتاحية لمسلسل متحدث باللغة الانجليزية على منصة نتفلكس، متغلبًا على Bridgerton.

نشرت شركة نتفلكس عدة قوائم لأنجح الأعمال في الأسبوع من 23 لـ30 مايو، وتصدر المسلسل الخيال العلمي القمة حيث تم مشاهدته لمدة 287 مليون ساعة في خلال 3 أيام فقط من إطلاقه.

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت المواسم الماضية لـStranger Things في القائمة، الأول في المركز الثالث، ويليه الثالث في المركز الرابع، والثاني في المركز الخامس.

في مارس الماضي، كان الموسم الثاني من Bridgerton قد حقق أعلى عدد من ساعات المشاهدة في أسبوعه الأول بـ193 مليون ساعة ما جعله المسلسل المتحدث بالانجليزية الأكثر مشاهدة، وهذا الأسبوع ذهب الإنجاز لصالح Stranger Things.

يدور الموسم الرابع من Stranger Things حول محاولة الأبطال مايك ولوكاس وداستن وويل ونانسي وماكس وستيف في التغلب على الوحش "فيكنا" الذي يستهدف أصحاب المخاوف والصدمات الماضية، بينما تعود إيليفين إلى معمل هاكنز مجددًا لتستعيد قواها الخارقة وتحاول جويس أن تنقذ هوبر بعد أن وقع أسيرًا للاتحاد السوفيتي.

المسلسل من بطولة ميلي بوبي براون وفين وولفهارد وجاتن ماتارازو وكاليب مكلافلين وسادي سينك ونواه شناب، وديفيد هاربور وواينونا رايدر وجوي كيري وتشارلي كيتون وناتاليا دراير، ومن تأليف مات وروس دافر.

المسلسل متاح على نتفلكس حاليًا ومن المقرر عرض آخر حلقتين من الموسم الرابع يوم 1 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا:

نرمين الفقي تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

كل ما تود معرفته عن مسلسل "ريفو" قبل عرضه

تركي آل الشيخ يعلن موعد حفلي حمزة نمرة وكايروكي في السعودية

بعد 39 عاما من إصدارها .. اكتشاف كليب "حبيبي يا عيني" أشهر أغاني الأفراح

لا يفوتك- جورج وسوف ... سلطان الطرب الذي كان أن يفقد عرشه بسبب الإدمان والمرض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5