محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
سمير صبري

يتواصل الجدل بين عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية حول حقيقة وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من زوجة إنجليزية ارتبط بها في مقتبل شبابه.

وقالت الكاتبة والناقدة السينمائية ناهد صلاح في مداخلة مع الإعلامي معتز عبد الفتاح ببرنامج "تحت الشمس" المذاع عبر قناة الشمس : الكاتب والجمهور والمواطن العادي لا يعنيهم وجود ابن لسمير صبري من عدمه، وما يعنيهم هو تجربته الفنية كنجم استثنائي في الاستعراض والتمثيل والغناء وتكوين الفرق الموسيقية، وكرائد في العمل الإذاعي ربما كان المؤسس لنوعية برامج "التوك شو" المصرية.

نرشح لك - بعد 39 عاما من إصدارها .. اكتشاف كليب "حبيبي يا عيني" أشهر أغاني الأفراح

وعلقت ناهد صلاح على وصف الناقد الفني طارق الشناوي حديث سمير صبري عن ابنه بـ"شطحة خيال" قائلة : طارق الشناوي يحاول رسم صورة رومانسية عن فنان مبدع عنده الكثير من الخيال، وفي لقاءاتي العديدة مع سمير صبري ضمن تحضيرات كتابي عنه كنت حريصة على أن أتكلم عن مشروعه السينمائي وجذوره وعلاقته بالإسكندرية والقاهرة والفنانين.

الناقدة السينمائية ناهد صلاح

وتابعت : أثناء كلام سمير صبري معي تطرق إلى زواجه من فتاة أجنبية في سن صغيرة جدا 19 سنة تقريبا، وإن بحكم شغله الكثير حصلت خلافات بينهما وانفصال وتركت مصر، وإنه أنجب منها طفلا اسمه جلال على اسم والده، وعاش خارج مصر مع والدته، ولم ينزل مصر إلا مرة واحدة أو مرتين، وكان حريصا على زيارته ورعايته والتواصل معه تلفونيا بشكل منتظم وأنا لا أملك إلا أن أصدقه.

طالع أيضا - ويجز : "أي حد يقول أنا جامد يجيب دليل مصور" .. هل قصد "نكش" محمد رمضان؟

سمير صبري

وأوضحت ناهد صلاح أن كتابها المشار إليه "حكايتي مع السينما سمير صبري" صدر عن المهرجان القومي للسينما في دورة سنة 2014 برئاسة المخرج سمير سيف، بمناسبة تكريم سمير صبري من قبل المهرجان.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، أثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضا:

خاص حمادة هلال: أعود للسينما بفيلم كوميدي وتراجعت عن تقديم جزء ثان من "حلم العمر"

كيفن سبيسي يواجه 5 اتهامات جنسية في بريطانيا

درة تتحدث عن زوجها: كان فاكرني "تنكة" وطلبني للجواز فجأة (فيديو)

عمرو دياب يحذر من استخدام اسمه كعلامة تجارية بالمخالفة للقانون


لا يفوتك- جورج وسوف ... سلطان الطرب الذي كان أن يفقد عرشه بسبب الإدمان والمرض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5