محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو، 2022 | آخر تحديث:
مايا دياب

كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن رأيها في فكرة دخولها مجال العمل السياسي في لبنان.

وقالت مايا دياب في مقابلة مع برنامج "عرب وود" : أتمنى يكون عندي وزارة لو فكرت في دخول السياسة.

نرشح لك - خاص هنادي مهنا تتحدث لـ"في الفن": عن سر رفضها 4 مسلسلات في رمضان وكواليس لقائها بمربوحة وحقيقة شائعات إنفصالها

وأضافت : "الشؤون الاجتماعية في لبنان دورها ليس فعالا بالشكل المطلوب، ووزارة المالية عندما تتوقف السرقة التي تتعرض لها يمكن أن أفكر بها، ووزارة المالية التي خربت لبنان اليوم".

وعلقت مايا دياب على نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية الأخيرة قائلة : "في أشخاص كان وصولهم ضروريا وبرافو عليهم، لأن الحرب قبل الانتخابات والمعركة كانت صعبة جدا عليهم وقدروا يوصلوا، وهذا دليل إن حتى لو 41 % فقط من الشعب انتخبوا ممكن يعملوا تغيير واضح".

طالع أيضا - چيهان الشماشرجي عاشقة القطط والأكل "التقيل" ... مشهد في "لعبة النسيان" أعادها للوطن و"أحلام سعيدة" نقطة تحول

وتابعت : "زعلانة لإن 41 % فقط من الشعب اللبناني شاركوا في الانتخابات، والبعض يشتكي من الأحوال المعيشية المذلة التي وصلنا لها لكن لا يضع رأيه في الصندوق، وأتمنى أن تحدث الانتخابات التغيير المنتظر".

وردا على سؤال عن إثارتها الجدل بتصريحاتها قالت : "أفكاري حقيقية واقعية يخجل غيري من قولها في التليفزيون، وهي نفس الأفكار التي يتكلمون عنها في البيت والصالونات وجلسات الأصدقاء".

ومن المقرر أن تحيي مايا دياب عددا من الحفلات الغنائية خلال صيف 2022 تشمل تركيا وقبرص ومصر ودبي، كما تخطط لتقديم حفل غنائي بمناسبة الذكرى الثانية لانفجار بيروت، وفقا لتصريحاتها للبرنامج.

اقرأ أيضا:

وشم إسلامي .. مغني الراب ليل دورك يستعرض تاتو "الله أكبر" على فخذه

"بتكلموني في التليفون ليه؟".. قصة تسريب رقم هاتف أحمد سعد خلال حديثه لشيماء المغربي

حسين فهمي: هعزم أحمد مكي لحضور مهرجان القاهرة علشان أعلمه درس

كيف خططت أمبر هيرد للهرب فور صدور الحكم النهائي في قضية جوني ديب


لا يفوتك- جورج وسوف ... سلطان الطرب الذي كان أن يفقد عرشه بسبب الإدمان والمرض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5