أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو، 2022 | آخر تحديث:
النجمة سينثيا إريفو في دور الجنية الزرقاء في النسخة الحية من Pinocchio

نشرت شركة ديزني الإعلان التشويقي الأول للنسخة الحية من فيلم Pinocchio المقبل وخطفت النجمة سينثيا إريفو الأنظار في دور الجنية الزرقاء.

الفيلم المقبل مقتبس عن رواية الأطفال – التي صدرت عام 1883 – وفيلم الرسوم المتحركة – الصادر عام 1940 – الذان يحملا نفس الاسم، ويدورا حول الدمية التتي تتحول إلى انسان حقيقي على يد الجنية الزرقاء ولكنه مجبر على التحدث بصراحة للأبد لأن الكذب يُكبر من طول أنفه.

Pinocchio

يلعب النجم توم هانكس دور "جيبيتو" وهو صانع الدمية، بينما يقوم بالأداء الصوتي للدمية الطفل بينجامين إيفان إينوورث، وتظهر في الإعلان النجمة سينثيا إريفو وهي تؤدي أغنية When You Wish Upon A Star بنفسها على عكس النسخة الأصلية التي تلعب فيها الأغنية من غناء كليف إدواردز.

سينثيا إريفو

يذكر أن سينثيا إيريفو كانت مرشحة لجائزتي أوسكار عام 2020 لأفضل ممثلة عن فيلم Harriet وأفضل أغنية أصلية عن أغنية Stand Up.

الجنية الزرقاء في Pinocchio

قد أعلنت شركة ديزني عن الفيلم عام 2015 ولكن تم تغيير المؤلفين والمخرجين أكثر من مرة بسبب الاختلافات الفنية، إلى أن عُين روبرت زيميكيس، مخرج Forrest Gump.

يشارك في الأداء الصوتي كل من جوزيف جوردون ليفيت وكيجان مايكل كي ولوريان براكو.

الفيلم هو واحد من 3 أفلام عن نفس القصة نشاهدهم في 2022، إذ تم إطلاق فيلم كرتوني بحمل نفس الاسم في مارس الماضي من بطولة بولي شور، وإلى جانب فيلم توم هانكس، سنشاهد على نتفليكس فيلم Pinocchio من إخراج جيرمو ديل تورو ومن بطولة فين ولفهارد وكيت بلانشيت وتيلدا سوينتون.

اقرأ أيضًا:

برادلي كوبر يتحول إلى الموسيقار ليونارد برنستاين في أول صور من Maestro

عودة وسيم وماظو.. شيكو يعلن موعد تصوير مسلسل "اللعبة 4"

سر العدالة في "سوار" جوني ديب .. هدية من معجبة تخطف الأنظار

ياسمين رئيس بشعر أبيض في فيلم "ضرب نار"

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5