أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 30 مايو، 2022 | آخر تحديث:
10 فنانين ينطق الجمهور أسماءهم بطريقة خاطئة .. على رأسهم ريانا وكاميلا كابيو

كثير من الفنانين يعانون من نطق الناس لأسمائهم بشكل خاطئ ويتجنبون التصحيح، وفي العادة يكون الخطأ في النطق منتشر في جميع أنحاء العالم وليس فقط في دول خارجية.

وفي كثير من الأحيان، يقع الفنانين نفسهم في أخطاء مثل هذه، ومن أبرز الأمثلة هي المغنية كاميلا كابيو التي كانت مشاركة في برنامج اكس فاكتور وكانت تخجل من أن تصحح النطق لعضو لجنة التحكيم سايمون كاول.

في السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com قائمة أسامي فنانين ينطقها الجمهور بشكل خاطئ.

1- ريانا - ريهانا

يظن الكثير أن اسم مغنية Diamonds هو "ريهانا" ولكن في النطق الصحيح هو "ريانا"، وهذا ما أكدته بنفسها في حوارها مع أي جاي هامر.

2- كاميلا كابيو – كاميلا كابيلو

اضطرت كاميلا كابيو أن تتعامل مع النطق الخاطئ لاسمها الأخير ("كابيلو") منذ بداية مسيرتها الفنية، وكانت تخجل من إخبار سايمون كاول أثناء مشاركتها في برنامج اكس فاكتور، ووصل بها الأمر إلى تغيير الحروف في اسم حسابها على تويتر كي ينطقه الجمهور بالطريقة الصائبة.

نرشح لك: كيف واجهت كاميلا كابيو تعليق الجمهور على بطنها قبل نهائي أبطال أوروبا؟

3- إميلي راتاكَوسكي – إميلي راتاجكوسكي

أصبحت إميلي راتاكوسكي واحدة من أهم عارضات الأزياء على الإطلاق منذ أن ظهرت في الأغنية المصورة Blurred Lines عام 2013 وسمتها مجلة Esquire "امرأة العام"، ولكن إلى الآن لا يزال البعض ينطق اسمها الأخير "راتاجكوسكي"، في حين أن حرف الـJ في الاسم لا ينطق.

4- جيك ييلينهيلو – جيك هيلينهال

كشف نجم Nightcrawler أنه سويدي الأصل ولذلك السويد هي البلد الوحيدة التي تنطق اسمه الأخير، ييلينهيلو، بالطريقة الصحيحة، ولكنه يتعايش مع الذين ينادونه "جيك جيلينهال" لدرجة أنه أصبح ينطقها بنفس الطريقة الخاطئة.

5- كريسي تايجن – كريسي تيجن

كشفت الموديل كريسي تايجن أن "تايجن" هو النطق الحقيقي لاسمها الأخير ولكنها مللت من تصحيح الآخرين فأصبحت تقول "تِيجن" مثلهم.

6- رايف فاينز – رالف فاينز

قدم النجم رايف فاينز أدوارًا هامة مثل "فولدرمورت" في سلسلة "هاري بوتر" وآمون جوث في فيلم Schindler’s List، ولكن مع ذلك أكد أن العالم لا يزال ينطق اسمه بطريقة خاطئة وأن الحقيقي هو "رايف" بدلًا من "رالف"، وكشف في حواره مع THR أنه لن يغير اسمه لأنه سمي على اسم جده.

7- تشارليز ثرون – تشارليز ثيرون

تملك نجمة Atomic Blonde تشارليز ثرون أصول من أفريقيا الجنوبية، ولذلك يكون النطق الأصلي لاسمها الأخير هو "ثرون"، وأكدت في حوارها مع جيمي فالون في 2014: "دائمًا يفسدون من اسمي الأخير وأحيانًا أود أن أعطيهم تسجيلًا للنطق الصحيح كي يتعلمون".

8- أماندا سايفريد – أماندا سيفريد

يختلف الكثير من الناس على نطق اسم أماندا سايفريد الأخير، ويوجد الذين ينطقونه "سيفرايد"، وكشفت نجمة Mamma Mia أن شقيقتها أيضًا تنطق الاسم بشكل مختلف عنها، ولكنها أكدت أن النطق الحقيقي هو "سايفريد".

9- ليندسي لوين – ليندسي لوهان

استمر الجمهور في نطق الاسم الأخير لنجمة Mean Girls مثل "لوهان" إلى عامنا هذا حين نشرت الممثلة بنفسها فيديو على تيك توك لتعرف نفسها قائلة: "أنا ليندسي لوين"، وعبر الجمهور عن الإندهاش في التعليقات.

@lindsaylohan I’m on Tiktok Now! 🥰 #imontiktoknow ♬ original sound - lindsaylohan

10- راشيل فايز – راشيل وايز

نجمة The Favourite وBlack Widow راشيل فايز هي مجرية الأصل ولذلك يُكتب اسمها الأخير بحرف الـW وينطق بالفاء، ولكن أغلب الجمهور يرتكب خطأ مناداتها بـ"وايز".

اقرأ أيضا:

نصر محروس بإطلالة شارلي شابلن في حفل توزيع جوائز الميما

عودة وسيم وماظو.. شيكو يعلن موعد تصوير مسلسل "اللعبة 4"

سر العدالة في "سوار" جوني ديب .. هدية من معجبة تخطف الأنظار

ياسمين رئيس بشعر أبيض في فيلم "ضرب نار"

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5