محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو، 2022 | آخر تحديث:
إيفا لونجوريا

لفتت النجمة الأمريكية إيفا لونجوريا الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين، التي اختتمت فعاليتها مساء أمس.

وقالت إيفا لونجوريا في حوار مع الإعلامية ريا أبي راشد ببرنامج Scoop with Raya المذاع عبر قناة MBC2 : سعيدة جدا بعودتي لمهرجان كان هذا العام لأنه يعود هذه المرة بكامل تفاصيله، وشعرنا بهذه الطاقة ليلة أمس على السجادة الحمراء مع المعجبين والمصورين والفيلم الافتتاحي ولجنة التحكيم، وكل شيء كان يعكس عودة المهرجان بقوة.

نرشح لك - #شرطة_الموضة: إيفا لونجوريا بفستان شفاف خاطف للأنظار في افتتاح مهرجان كان 75

وردا على سؤال عن تحضيراتها قبل المشي على السجادة الحمراء قالت : يتطلب ذلك مشاركة 85 شخصا في الكواليس خلف الكاميرا لخلق الصورة التي أظهر بها، وخلال التحضيرات كل ما أفعله هو الجلوس مثل دمية "باربي" وأتركهم يقومون بكل شيء ثم أمشي على السجادة الحمراء، ولهذا فدوري هو الدور الأسهل.

وأضافت : أكثر ما أحبه في المهرجان هو مشاهدة سفراء العالم من كل مكان، وفي كل عام ألتقي مع آيشواريا راي، وهي نجمة أسطورية وجميلة وروحها رقيقة وإنسانة رائعة، وأول مشاركة لي في مهرجان كان كانت معها، ودائما نحتفل بهذه اللحظة معا.

طالع أيضا - 20 سؤال أجابت عنهم شيرين عبد الوهاب عن عودتها لحسام حبيب وأكثر صفة تكرهها في نفسها ودولة تتمنى زيارتها ولا تستطيع

آيشواريا راي

وعن تعاونها مع علامة L'Oréal Paris في مجال دعم المرأة قالت : أعتبر هذا شرفا لي لأنه يتعلق بتقدير قيمة المرأة، وليس فقط بالمكياج والعناية بالشعر، وكنساء قيمتنا موجودة في علاقاتنا وعملنا وعائلاتنا، وأتشرف بنشر هذه الرسالة حول العالم.

وتابعت : أفضل طريقة لدعم المرأة في رأيي هي توظيفها ومنحها فرصة للعمل، وجائزة Lights On Women بداية جيدة ونحتاج العديد من المبادرات المشابهة، وهي تبرز أعمال المخرجات الواعدات أملا في حصولهن على الفرصة التالية.

يذكر أن علامة L'Oréal Paris أطلقت بالتزامن مع الدورة الرابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي الدولي جائزة Lights On Women (أضواء على المرأة) التي تبرز أعمال المخرجات الواعدات، بالتعاون مع مسابقة الأفلام القصيرة بالمهرجان.

طالع أيضا:

سر العدالة في "سوار" جوني ديب .. هدية من معجبة تخطف الأنظار

10 أسئلة أجابت عنها هنا الزاهد عن منة حسن فهمي وأهم وصفات الشعر وأكلتها المفضلة

في غياب أصالة ... شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد توأم طارق العريان (صور)

مذيعة تترك حفل زفافها: لقيت نفسي هتجوز واحد أول مرة يقعد جنبي وأول مرة هيمسك إيدي (فيديو)


لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5