محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 29 مايو، 2022
أصالة


وجهت الفنانة أصالة الشكر لجمهورها على تفاعلهم مع أغانيها في الحفلات من مختلف الفئات العمرية ووعدتهم بإسعادهم خلال مشوارها الفني.

ونشرت أصالة مقطع فيديو من حفلها الأخير في موسم جدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: "بكل طلعة على المسرح، بتفاجىء بالرجال الصغار والبنات الصغار، اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا، بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقة وحُب مُندفع وتعبير جنوني".

نرشح لك - 10 أسئلة أجابت عنها هنا الزاهد عن منة حسن فهمي وأهم وصفات الشعر وأكلتها المفضلة

وأضافت: شكرًا على هالرحلة الجديدة اللي أخدتوني معكم فيها، كون جزء من ذكرياتكم، وجزء من طموحكم ونجاحكم، إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي، وبحاول استشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبو، بدنا نكمّل المشوار سوا، ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح، وبدنا نزيّن الدنيا لغيرنا، بالفرح بالموسيقى بصحبتنا، الّلي ماصار أحلى منها".

أصالة

وتابعت أصالة: "بوعدكم أسعدكم وأهتم في لآخر لحظة حتى كون مثل مارسمتوني بخيالكم، روح بترعاكم وصوت يناديكم لما بتبعدوا عن حالكم، بكل حفلة بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم سوا هنخللي الدنيا أحلى".

وأحيت أصالة حفلا غنائيا الخميس، الماضي، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء، واختارت فستانا من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران من مجموعة صيف 2022، ضيق من منطقة الصدر حتى الخصر، ومنفوش حتى نهايته.

أصالة

أصالة

وأجرت أصالة بعد التعديلات على التصميم الأصلي للفستان، قللت النقوشات الذهبية التي رسمت على منطقة الصدر، كما جعلته بأكمام قصيرة بدلا من مكشوف الكتفين.

وقدمت أصالة مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور الذين قاموا بترديد كلمات الأغاني كما نشروا مقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

غنت أصالة على مدار ساعتين أغاني "شكرًا" و"بنت أكابر" و"بعدك عني" و"خانات الذكريات" و"سامحتك" و"جابوا سيرته" و"بعدك عندي" وغيرها، وطلبت أصالة من الجمهور أن يقوموا بإهدائها أغنية.

أصالة

أصالة

وبعد الحفل وجهت أصالة رسالة شكر للجمهور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram قائلة: "كانت حفلة صعب أقدر أنسى حلاوتها.. حلوة لدرجة خلّت كلّ شي حوالينا حلو.. شكراً حبايبي أهل جدة الطيبين .. دائماً ذكرياتنا سوا مابتتنسي".

اقرأ أيضا:

"سيبوا كرشي في حاله" ... كيف واجهت كاميلا كابيو تعليق الجمهور على بطنها قبل نهائي أبطال أوروبا؟

#شرطة_ الموضة: فستان كشف عن تاتو جديد وإطلالات رقيقة ... كيف ظهرت منى زكي في كان (صور)

مذيعة تترك حفل زفافها: لقيت نفسي هتجوز واحد أول مرة يقعد جنبي وأول مرة هيمسك إيدي (فيديو)

في غياب أصالة ... شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد توأم طارق العريان (صور)

لا يفوتك: "من أول دقيقة" رومانسية إليسا مع سعد لمجرد في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5