أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو، 2022 | آخر تحديث:
كاميلا كابيو ترد على هجوم الجمهور على "كرشها" قبل نهائي أبطال أوروبا

لم تكن خسارة ليفربول أمام الريال بنتيجة 1-0 هي وحدها حديث الجمهور، بل إن بطن كاميلا كابيو قد خطفت الأنظار، من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلق عليها عدد هائل من المتابعين.

نرشح لك: كاميلا كابيو تتألق في العرض الافتتاح لنهائي دوري أبطال أوروبا (صور وفيديو)

وكانت كاميلا قد تعودت على هذه التعليقات التي اعتبرتها مسيئة لها وردت عليها أكثر من مرة مشيرة إلى أن نظرة المجتمع لجسد المرأة قد أثرت بالسلب على صحتها النفسية، وفي هذا التقرير يرصد لكم FilFan.com المرات التي ردت فيها مغنية Señorita على التعليقات على جسدها.

"اتركانا أنا وبطني وشأننا"

في 2018، نشرت المغنية صورة لها ويدها على بطنها بالوصف "أنت الشيء الصائب الوحيد الذي قمت به"، انتشرت شائعات عن حملها من الكاتب ومدرب التنمية البشرية ماثيو هاسي، كتبت المغنية في تعليقعلى المنشور: "توقفوا عن هذا الجنون يا رفاق. كنت في جولة غنائية في الولايات المتحدة وآكل طعامًا لذيذًا. أتكرانا أنا وبطني وشأننا".

"أنا ممتنة لهذا الجسد الذي يدعني أقوم بما أريد"

التقطت كاميرات الصحافة صور لمغنية My Oh My وهي بملابس رياضية كاشفة لبطنها، وعلق الكثير من المتابعين على وزنها الزائد، ولكن كاميلا كانت قد تصالحت مع ذاتها بما يكفي لترد على تلق التعليقات بكل ثقة.

نشرت كاميلا فيديو عبر "تيك توك" وهي مرتدية نفس الملابس الرياضية وقالت: "كنت أجري في الحديقة في محاولة لأن أكون لائقة بدنيًا وصحيًا، وكنت أرتدي ملابس كاشفة لبطني دون أن أدخلها في ملابسي. وهذا لأنني انسان عادي لست مضطرة أن أخبئ بطني في البنطال طوال الوقت. ولكنني تذكرت فيما بعد أن صراع الانسان مع جسده شيء قديم، وأنا ممتنة لهذا الجسد الذي يدعني أن أقوم بما أريد. نحن نساء طبيعيات ولدينا منحنيات، ودهون وسليوليت وعلامات تمدد".

وتابعت كاميلا: "علينا أن نعتز بكل هذا" ثم استعرضت بطنها أمام الكاميرا وغنت جزء من أغنية Something He Can Feel للراحلة أريثا فرانكلين.

@camilacabello

i luv my body

♬ original sound - Camila Cabello

"سأرتدي ما يعجبني ولن أغير من نفسي من أجل المصورين"

استمرت كاميلا في الاعتزاز بجسدها الزائد واستمر الجمهور في التعليق عليه لترد هي مدافعة عن نفسها ومنتقدة معايير الجمال. وتحدثت لمجلة Bustle عن ردود الأفعال تجاه صورها بالبيكيني قائلة: "وجدت تعليقات مهينة بالصدفة وهذا شيئ يجرحني جدًا. شعرت طوال اليوم بعدم الثقة بالنفس وشعرت أن الأمر أصبح يغير من منظوري تجاه الطعام والتغذية وكان الأمر يفسدني حقًا".

ثم تحدثت كاميلا عن الفيديو الذي نشرته على تيك توك قائلة: "شعرت بالحرية حينما نشرت ذلك الفيديو، وقابلني الكثير من النساء في الحقيقة ليشكروني على نشره، وقلت لهم أن من الآن فصاعدًا سأتحكم أنا في وجهة النظر مهما انتشرت لي صور وتحدث عنها الناس".

وأضافت كابيو: "يمكنك أن تمارس الرياضة يوميًا وأن تتوقف عن تناول الكربوهيدرات ولكن هذه ليست حياة متزنة وأنا لا أريد ذلك. سأرتدي ما يعجبني، وإذا كان هناك مصورين فهذا شيء سيء ولكنني لن أغير من نفسي من أجلهم".

"المجتمع تعود على صورة غير واقعية للمرأة الصحية"

نشرت المغنية بيان عبر انستجرام في ابريل الماضي لتتحدث فيه عن صورة الجسد والاهتمام بالصحة النفسية والجسدية، وكتبت: "المجتمع تعود على صورة غير واقعية للمرأة الصحية. كثير من النساء يستخدمن الفوتوشوب، وأنظمة تغذية صارمة، وزوايا صور تجعل الجسد يبدو بشكل مختلف".

وتابعت: "أنا دائمًا أذكر نفسي بهذا عن طريق السماع إلى بودكاست أو أكثر عن الصحة والتغذية، وأتابع نساء يعتزن بالجسد المنحني والبطن الكبيرة والسليوليت. في الماضي، كنت أتجنب تناول أطعمة دسمة، وكنت دائمًا أشد على بطني بقوة لدرجة أنها تؤلمني، وكنت أكتم أنفاسي كي لا تبان بطني كبيرة، ولم أكن أعلم سواء المصورين موجودين أم لا".

وأنهت كاميلا البيان قائلة: "دائمًا نرى نساء ونمدحهن لكونهن في مظهر صحي، ولكن كيف نعتبر الأمر صحي إذا كان يفسد صحتك النفسية؟"

في الأغلب، لن تعلق كاميلا على ما قاله الجمهور عن بطنها في عرض افتتاح نهائي دوري الأبطال لأنها قد عبرت عن استيائها من التعليقات أكثر من مرة، والآن هي في قمة التصالح مع الذات ولا تكترث إلا بالآراء الإيجابية والترويج لألبومها الأخير Familia.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضا:

سلاف فواخرجي: أخذت "حقنة" تسببت في شلل مؤقت لتصوير مشهد في فيلم (فيديو)

مذيعة تترك حفل زفافها: لقيت نفسي هتجوز واحد أول مرة يقعد جنبي وأول مرة هيمسك إيدي (فيديو)

مي عمر تكشف سبب رفض روبي دخول مقبرة في "رانيا وسكينة"

شيرين تنفي عودتها لحسام حبيب : ليه أعمل كده في السر؟

لا يفوتك: "من أول دقيقة" رومانسية إليسا مع سعد لمجرد في "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5