مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو، 2022 | آخر تحديث:
أمبر هيرد وجوني ديب مع محاميهما

انتهت جلسات المحاكمة التي شغلت العالم بين النجمين جوني ديب وطليقته أمبر هيرد في الجمعة 27 مايو، وحملت الجلسة الأخيرة الكثير من المفاجآت.

بدأ فريق الدفاع عن جوني ديب المرافعة الختامية، بقيادة المحامية كاميل فاسكيز، بعرض صور تكشف أكاذيب هيرد، على حد وصف المحامية، وتظهرها بدون أي آثار للضرب، في تواريخ قالت هيرد بالسابق أنها تواريخ تعرضت فيها للضرب، وكانت هذه الصور التقطت لهيرد في حفلات ومناسبات بنفس تاريخ مزاعمها بأنها تعرضت للضرب، وظهرت هيرد سليمة تماما.

رسائل تسريحة شعر أمبر هيرد في الجلسة الختامية لمحاكمتها ضد جوني ديب


كما عرضت فاسكيز تسجيلات جديدة تكشف تعرض جوني ديب للضرب على يد آمبر هيرد، وظهرت الممثلة الشهيرة في التسجيل الأول، وهي تعتذر لجوني ديب عن ضربها له بالباب في جبهته، وفي الثاني، تظهر آمبر هيرد وهي تصرخ في وجه جوني ديب وتقول له، أنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر.

وبعد انتهاء عرض التسجيلات طرحت كاميل فاسكيس محامية جوني ديب سؤالا على الجميع قائلة: "دعونا نتخيل لو كان العكس هو الذي حدث، وجوني ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟"

وأضافت كاميل فاسكيس فقالت: شهادة آمبر هيرد خلال جلسات المحاكمة، هي قصة نساء كثيرات تعرضن للعنف المنزلي، لكن ما قدمته آمبر هيرد من دلائل مزيفة في مقابل ادعائها، يؤكد بالدليل القاطع أنها ليست قصتها.

وفي نهاية مرافعة الفريق الخاص بجوني ديب وآمبر هيرد، حرص جوني ديب على عناق طاقم الدفاع الخاص به، كما ظهرعلى ملامح جوني ديب الهدوء والثبات، وذلك في نهاية مرافعة فريق الدفاع الخاص به.

بدأت المحاكمة بين ديب وهيرد في الولايات المتحدة منذ شهر أبريل الماضي، وتواجه فيها هيرد تهمة التشهير بجوني ديب، بعدما كتبت مقالا في صحيفة واشنطن بوست عام 2020 تتهمه فيه بضربها وتعنيفها خلال فترة زواجهما من 2015 وحتى 2017.


ومن المقرر أن تنعقد هيئة المحلفين الخاصة بمحاكمة التشهير للمداولة يوم الثلاثاء المقبل، وهي مؤلفة من 7 أعضاء للمداولة في قضية التشهير.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تعديلات محتشمة على فستان منى زكي خلال حضورها مهرجان كان

رسائل تسريحة شعر أمبر هيرد في الجلسة الختامية لمحاكمتها ضد جوني ديب

فستان منى زكي يكشف عن تاتو جديد يزين ظهرها في "كان"

محمد رمضان يستقبل نجيب ساويرس في كواليس تصوير "بلالين": أغلى وأعز صديق (فيديو)


لا يفوتك- حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5