FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 5 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 5 فبراير، 2010
بالصور..ولد وبنت بدور العرض 10 فبراير <br>

حددت أخيرا الشركة العربية للسينما موعدا لعرض فيلم "ولد وبنت" بطولة مريم حسن وأحمد داود وإخراج كريم العدل ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما وتنفيذ إنتاج شركة العدل جروب.

قال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية في تصريح خاص لـFilFan.com:" قررت الشركة العربية للسينما عرض فيلم (ولد وبنت) الأربعاء 10 فبراير".


وأضاف أن الفيلم ااستغرق تصويره 6 أسابيع وقد تم تصوير مشاهده مابين مدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع وسط البلد والكوربة بمصر الجديدة، وقد انتهت مونتيرة الفيلم سولافة نور الدين من مراحل المونتاج النهائية ليكون جاهزاً للعرض.

وتابع:"الفيلم يؤكد على السياسة التي تنتهجها الشركة العربية للسينما من حيث إعطاء الفرصة للوجوه الجديدة، حيث يعد هذا الفيلم هو التجربة الأولى للعديد من المشاركين بالعمل وهم مهندس الديكور عاصم علي ومدير التصوير عبد السلام موسى وموسيقى هاني عادل وملابس ريم العدل فضلا عن مخرج العمل كريم العدل".

"ولد وبنت"بطولة مريم حسن وأحمد داود وآيه حميدة وسوسن بدر وسامي العدل وهاني عادل نجم فرقة وسط البلد، وهو من تأليف علا عز الدين وإخراج كريم العدل في أولى تجاربه الإخراجية، تدور أحداثه حول قصة حب عمرها 27 عاماً وعلاقة بنت وولد منذ أن كان عمرهما 7 سنوات بجميع تطورات الحياة التي مروا بها خلال هذه الفترة الزمنية.


شاهد إعلان فيلم "ولد وبنت"