FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 26 مايو، 2022
أحمد زاهر مع المعجبين

نظمت شركة انستارز ناقرو للتوزيع السينمائى خارج مصر، عرضاً خاصأ لفيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر داخل المملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيرى من الجمهور السعودى.

واستقبل الجمهور الفنان أحمد زاهر وابنته ملك بالترحيب الشديد، وحرص الجمهور السعودى على التقاط الصور التذكارية معهما، وأشاد الجمهور بالفيلم في أولى عروضه خارج مصر حيث أن الفيلم أصبح متاح في السينمات في الدول العربية أبرزها السعودية والامارات والأردن وقطر وسوريا وتونس والعراق وباقى الدول العربية.

ملك أحمد زاهر وزوحتها

أحمد زاهر

وأعرب أحمد زاهر عن سعادته الكبيرة بالعرض الخاص الذى أقيم بالسعودية مشيداً بالتنظيم الرائع الذى نظمته شركة التوزيع السينمائى انستارز ناقرو، ومعربا عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور السعودى والمحبة التي استقبلها منه في احتفاله بعرض فيلم "فارس.

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

أحمد زاهر مع المعجبين في عرض فيلم "فارس"


فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضا:

عباس أبو الحسن عن سيناريو فيلم "فادي عز الرجال": هيحطم رقم إبراهيم الأبيض

بينهم محمد صلاح.. رانيا يوسف رفقة النجوم بمتحف توسو: كلهم جم يتصوروا معايا

مايان السيد بملامح متغيرة في أحدث ظهور (صور)

تفاصيل حالة أبو الليف الصحية بعد نقله للعناية المركزة


لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5