مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو، 2022 | آخر تحديث:
روجينا

نشرت الفنانة روجينا صورة جديدة لها بإطلالة مختلفة لها ترويجا لمسلسلها "كيد الحريم".

ظهرت روجينا بشعر بلون بني فاتح وهو مختلف عن لون شعرها الأصلي، وراتدت فستانا من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وتصفيف الشعر كان لأميرة عيسى ومكياج لنهى السيد، وعلقت كاتبة: "سمية في مسلسل (كيد الحريم)".

روجينا

روجينا

روجينا

تقدم روجينا من خلال مسلسل "كيد الحريم" شخصية كوميدية للمرة الأولى في مشوارها، حيث تؤدي شخصية أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، "يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام"، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه، وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

روجينا

"كيد الحريم" تاليف فهد على البلوشي، ومن إخراج مصطفى فكري، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك.


خاضت روجينا سباق رمضان 2022 بمسلسل "انحراف" بمشاركة كل من لوسي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

وكانت روجينا تعرضت لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن مسلسلها لرمضان 2023 "ستهم" أثناء أداء العمرة، وقالت روجينا: جدل غريب حدث بعد نشر صورتي من أمام الكعبة وأنا أعلن عن مسلسل "ستهم" وأشكر الله على نجاحي، هناك من أنزعج وهو حر، لأن حسن ظني بالله هو شيء لي وسوء ظنهم لأنفسهم، كان هناك تعليقات كثيرة غاضبة حذفتها كلها لأنني لا اسمع السلبيات.

وأوضحت روجينا سبب نشر هذه الصورة وقالت: أنا دائما أشكر الله على كل شيء، وهذا العام عطاء الله كان كبيرا أدهشني، وطوال عمري قبل بدء أي عمل استخير الله وأؤدي العمرة، وبعد الانتهاء من العمل أؤدي عمرة أخرى، وهذا العام كانت فرحتي أكبر أكرمني الله بنجاح المسلسل وبمشروع جديد هو "ستهم" فأردت أن أشكر الله على الملأ.

اقرأ أيضًا:

14.5 مليون يورو.. إسبانيا تعلن محاكمة شاكيرا بسبب التهرب الضريبي

"هذا الفيلم ليس للنقاد" .. ماذا قالت الصحافة العالمية عن فيلم Elvis بعد عرضه في كان؟

تفاصيل مسلسل "البيت بيتي" قبل بدء عرضه الليلة

"لوكاندة" عمرو دياب تتصدر تريند تويتر بعد ساعة

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5