محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو، 2022 | آخر تحديث:
شاكيرا

أعلنت إسبانيا، محاكمة الفنانة العالمية شاكيرا، بسبب التهرب الضريبي.

وقالت محكمة برشلونة، في بيان لها اليوم الخميس، إن المغنية الكولومبية شاكيرا سيتم محاكمتها في إسبانيا بتهمة الاحتيال بـ14.5 مليون يورو (حوالي 15.5 مليون دولار أمريكي) من وزارة الخزانة، والتظاهر بعدم الإقامة في البلاد وإخفاء دخلها، والتهرب الضريبي.

نرشح لك - "هذا الفيلم ليس للنقاد" .. ماذا قالت الصحافة العالمية عن فيلم Elvis بعد عرضه في كان؟

ورفضت محكمة برشلونة، استئناف شاكيرا، لتجنب المحاكمة، وأكدت أن هناك أدلة كافية لمحاكمتها نتيجة الشكوى التي رفعها مكتب المدعي العام ضدها عن ست جرائم ضد الخزانة العامة الإسبانية.

شاكيرا

ودفعت شاكيرا بالفعل مبلغ 14.5 مليون يورو التي طالبت به مصلحة الضرائب الإسبانية - بالإضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى في الفائدة – وذلك بعد اتهامها بارتكاب احتيال ضريبي مزعوم بين عامي 2012 و 20140.

وبعد أن علمت بقرار محكمة برشلونة، أعلنت المغنية أنها ستستمر في الدفاع عن براءتها في المحكمة مع فريقها القانوني، وأصرت على أن سلوكها في الأمور الضريبية "كان دائمًا بلا عيب".

شاكيرا

وشددت على أن المحكمة لم تدخل لتقييم ما إذا كانت قد ارتكبت احتيالًا ضريبيًا "ولا ترفض الحجج التي أثارها الدفاع"، بل تقتصر على "استدعاء الأطراف لتقديم ادعاءاتهم في لحظة إجرائية غير الوقت الحالي، وأن رفض الاستئناف هو مجرد خطوة أخرى في العملية، والتي تستمر الآن في مسارها المعتاد".

شاكيرا تؤكد أن فريقها القانوني سيستمر في الدفاع عن براءتها، كما فعل حتى الآن من خلال تقديم الحجج القانونية المهمة، والأدلة التي يمكن التحقق منها وتقارير الخبراء من المتخصصين ذوي المكانة المرموقة في مجال الضرائب.

من ناحية أخرى، خطفت شاكيرا الأنظار إليها أمس على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ75.

وأطلت شاكيرا في العرض الخاص لفيلم Elvis مرتدية فستان أسود أنيق عاري الكتفين ومفتوح من عند الركبة مع قفازات سوداء وتسريحة شعر أنيقة.

شاكيرا

شاكيرا

شاكيرا

فيلم Elvis من بطولة توم هانكس وأوستن باتلر ومن إخراج باز لورمان وهو فيلم سيرة ذاتية أمريكي قادم عن حياة المغني الأمريكي إلفيس بريسلي ومن المقرر عرضه يوم 23 يونيو المقبل.


اقرأ أيضا:

محمد رمضان يطرح البوستر التشويقي لفيلمه الجديد "نمبر وان": الوحش رجع

حنان مطاوع تكشف سبب ابتعاد والدتها عن الأعمال الفنية (فيديو)

تفاصيل مسلسل "البيت بيتي" قبل بدء عرضه الليلة

"لوكاندة" عمرو دياب تتصدر تريند تويتر بعد ساعة

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5