محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو، 2022 | آخر تحديث:
مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز

يبدأ اليوم، عرض أولى حلقات مسلسل "البيت بيتي"، الذي يلعب بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل "البيت بيتي" هو أول تعاون بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وكشفت منصة العرض عن الإعلان التشويقي للمسلسل الذي سيطرت عليه أجواء الرعب منذ لحظة وصول بطلي العمل إلى قصر "طاب شاه زاد" المخيف والمظلم، ويكون في استقبالهما عدد من الأحداث المفاجئة بداية من رأس الغزال المعلق على الحائط وحركته بطريقة غير مبررة.

نرشح لك - بشرى تخوض تحدي الجمع بين قطبين سينمائيين في "ليه تعيشها لوحدك" .. هل تتوقع مساندة النجوم؟

ويفاجأ كريم محمود عبد العزيز بلوحة داخل القصر الذي ورثه عن والده، والغريب أن اللوحة لسيدة ركبت معه سيارة "تاكسي" منذ وقت قصير، والأغرب أن اللوحة تغير ألوان ملابس السيدة من تلقاء ذاتها.

ولا تتوقف الظواهر المريبة في القصر المسكون بالأرواح عند ذلك الحد، فتظهر في إحدى اللقطات مرآة تغير صورة من ينظر إليها.

كما تشارك الساعات المنتشرة في القصر في إضفاء جو الرعب عليه، وكلها تضبط نفسها على ساعة واحدة هي الثالثة.

ويكشف الإعلان عن وقوع 4 جرائم قتل في ليلة واحدة، ونشاهد جثة تسقط مشنوقة بحبل تتعلق منه أمام مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى ظلال أشخاص غير مرئيين يجرون في القصر مثيرين الرعب.

وأعرب مصطفى خاطر عن سعادته بالمشاركة في بطولة المسلسل وأشاد بمنصة شاهد بتقديم إنتاج درامي عالي المستوى يديره دفته الإخراجية خالد مرعي، وقال: "تصنيف رعب- كوميدي جذبني، وعندنا الرعب فعلي وليس مزاحاً، وفي الوقت نفسه لدينا مساحة للضحك والابتسامة، وأظن أن هذا المحتوى ليس شائعاً ولسنا معتادين عليه في عالمنا العربي".

وتحدث خاطر عن دوره في المسلسل: "بينو هو شخص مستهتر يعيش في فندق يمتلكه والده في منطقة الغردقة مع أصدقائه، ويصرف المال يميناً ويساراً من دون حسيب ولا رقيب، ويتعرض للظلم من شقيقه وشقيقته، اللذين يتركان له القصر الملعون ويستحوذان على كامل الثروة".

وأشار مصطفى خاطر إلى الصعوبات التي واجهها أثناء أداء دوره قائلا: "ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جداً، فأن تخلق ضحك من قلب مشاهد مرعبة بشكل يمكن تصديقه ليس أمراً سهلاً على الإطلاق".

ومسلسل "البيت بيتي" من المسلسلات القصيرة ويتكون من 10 حلقات، وهو أول تعاون بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق حول "شوقي" الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصرا عتيقا، وتجمعه الصدفة بسائق تاكسي يسرقه يدعى "كراكيري"، ويضطر للعيش مع "شوقي" في القصر لتحدث بينها الكثير من المواقف المضحكة، وتجسد ميرنا جميل دور "أحلام" زوجة "كراكيري".

المسلسل من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يطرح البوستر التشويقي لفيلمه الجديد "نمبر وان": الوحش رجع

حنان مطاوع تكشف سبب ابتعاد والدتها عن الأعمال الفنية (فيديو)

تهديد ومساومات وسوابق في تصوير الفتيات .. سالي عبد السلام تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

"لوكاندة" عمرو دياب تتصدر تريند تويتر بعد ساعة

شاكيرا تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي (صور)

نضال الأحمدية ترفض التعليق على أزمة شيرين وحسام: سأتحدث في الوقت المناسب (فيديو)

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5