أمير محمد خالد
أمير محمد خالد تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو، 2022
روجينا

للعام الثاني على التوالي شاركت الفنانة روجينا في سباق موسم رمضان 2022 ببطولة درامية، حيث قدمت مسلسل "انحراف" تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وحقق المسلسل ردود أفعال قوية ما بين مؤيد ومعارض، نظرا لجرأة الفكرة والمحتوى المقدم.

روجينا كشفت لموقع FilFan.com كواليس اختيار العمل وكيفية تجسيد الانحراف وحقيقة استعانتها بأطباء نفسيين خلال تصوير أحداث المسلسل وتفاصيل أخرى سنرصدها في السطور التالية...

نرشح لك - عبلة كامل والشائعات المستمرة.. من السبب؟


زوجي وبنتي تحمسوا للمسلسل

تحدثت روجينا عن كيفية اختيارها المسلسل من بين سيناريوهات عدة كانت تمتلكها، قائلة: "المؤلف مصطفى شهيب عندما عرض عليا العمل أعجبت به جداً، وعندما قرأت السيناريو شعرت أنه مختلف وجديد".

وأضافت: "عرضت السيناريو على أقرب شخصين لي زوجي أشرف زكي وابنتي مايا وكان رأيهم أنه سيناريو جديد ومختلف وعندما التقيت بالمخرج رؤوف عبدالعزيز قررنا التعاون سوياً وعرضت عليه السيناريو وتحمس للتجربة جداً مثلي لأن العمل يحمل قضية.

روجينا

الاستعانة بأطباء نفسيين

قدمت روجينا شخصية حور في "انحراف" وهى شخصية ليست سهلة وتطلبت منها تحضيرات خاصة، وعن ذلك قالت: "أنا بطبيعتي ممثلة طماعة وكان الفيصل بالنسبة لي رأي المخرج رؤوف عبدالعزيز هو من طمأنني وكان الرأي الحاسم أن الشخصية تناسبني".

وتابعت: "تناقشنا في الورق وتفاصيل الشخصية من شهر يوليو وجلست مع أطباء نفسيين حيث امتلك منهم أصدقاء كثيرين ولكن لم أتعامل معهم من قبل واستطعت أن أدخل في تفاصيل الشخصية التي أثرت عليا جداً بشكل سلبي من شدة تركيزي فيها".

سر الهجوم على المسلسل

تعرض مسلسل روجينا لهجوم شديد مع بداية عرض الحلقة الأولى في ذلك التوقيت كان أبطال العمل لازالوا في التصوير، وقالت عن ذلك الموقف: "غضبت جداً بسبب الهجوم على المسلسل بعد عرض أول حلقة لأنها كانت ردود أفعال مسبقة جداً قبل اكتمال عرض المسلسل وانا اعتبر أن بمثابة حجر على حرية الرأي".

روجينا

واستطردت: "الموقف كان صعب بسبب الهجوم بعد عرض أول حلقة ونحن في ذلك التوقيت كنا نواصل الليل بالنهار لانتهاء تصوير المسلسل، ولكن تغيرت وجهة النظر بعد ذلك وكنت سعيدة جداً بردود الأفعال خاصة المقربين وأسرتي الذي أهتم برأيهم جداً، وأعتقد أن الهجوم على المسلسل لأن لأول مرة يتم تسليط الضوء على قضايا حدثت في المجتمع بالفعل من خلال طبيبة أمراض نفسية والشخصية جديدة على الدراما المصرية".

محبة الأصدقاء في الكواليس

تحدثت روجينا عن كواليس العمل ومشاركتها عدد كبير من الفنانين، قائلة: "كواليس المسلسل كانت رائعة وكنت محاطة بالحب والحنان من الأساتذة الكبار سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون ولوسي وأحمد فؤاد سليم بجانب زملائي الذي وقفوا بجواري بكل الحب والتفاني مثل رانيا محمود ياسين وريهام سعيد ومحمد مهران وأحمد صفوت وأتوجه لهم بالشكر جميعاً لولا حبهم وتفانيهم ما خرج المسلسل بهذا الشكل".

البطولة صعبة واختار ما يتماشى مع أفكاري

علقت روجينا علي فكرة تقديمها بطولة مطلقة للعام الثاني وعن الصعوبات التي تواجها، قائلة: "فكرة البطولة صعبة جداً لأنني أحب تقديم قضية أو فكر أنا مقتنعة بها وتتماشي مع أفكاري وبالتالي يقع على عاتقي الاختيار الصحيح وبالتالي فأنا أقرأ الورق الذي يعرض عليا جيداً لاختار من بينهم الأفضل وأعتقد أنني وفقت سواء في العام الماضي بمسلسل (بنت السلطان) أو هذا العام باختيار مسلسل (انحراف)".

روجينا

اقرأ أيضا:

نضال الأحمدية ترفض التعليق على أزمة شيرين وحسام: سأتحدث في الوقت المناسب (فيديو)

ويجز يطالب رونالدينو بالرحيل عن مصر!

بمكياج جريء... دنيا سمير غانم تتخلى عن براءة ملامحها في أحدث صورها

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان من إيلي صعب بـ77 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5