FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 4 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 4 فبراير، 2010
الفنان الكبير حسين فهمي

انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير المشاهد الداخلية من مسلسله الجديد "بابا نور"، الذي ينافس به في سباق دراما رمضان 2010، مع المخرج محمد عبد العزيز.

قال المخرج محمد عبد العزيز في تصريح خاص لـFilFan.com: "بعد انتهاء تصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالفنان حسين فهمي، من المقرر أن نبدأ تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل (بابا نور) في عدد من شوارع القاهرة والفنادق ومدينة الإنتاج الإعلامي".

وأضاف: دارت أحداث مشاهد الفنان حسين فهمي التي تم تصويرها على مدار الأسبوعين الماضيين، داخل ديكور فندق بالعجمي، تم بناؤه داخل ستديو الأهرام، حيث يدور جزء من أحداث المسلسل بالإسكندرية.

مسلسل "بابا نور" تأليف كرم النجار، يشارك حسين فهمي في بطولته الفنانة علا غانم واللبنانية كارمن لوبس، التي جسدت شخصية الراقصة بديعة مصابني في مسلسل "أبو ضحكة جنان"، وشيرين وعبد الرحمن أبو زهرة وزيزي البدراوي وعماد رشاد ومظهر أبو النجا.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل سياسي يدعى "نور"، يجسد شخصيته حسين فهمي، وهو رئيس أحد الأحزاب المعارضة، ودائما يعترض على قرارات الحكومة، ويرى أنها تجلب الأضرار أكثر مما تجلب النفع، مما يعرضه لمشاكل وأزمات مستمرة مع كبار المسئولين.

يذكر أن آخر مسلسل قدمه حسين فهمي كان مسلسل "قاتل بلا أجر" مع فاروق الفيشاوي وفادية عبد الغني ومنة فضالي، تأليف مصطفى محرم وإخراج رباب حسين.

شاهد تتر مسلسل "قاتل بلا أجر"