محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 23 مايو، 2022 | آخر تحديث:
نيكولا معوض

أعرب الفنان نيكولا معوض عن سعادته بعرض فيلم Three Thousand Years of Longing الذي يشارك في بطولته لأول مرة ضمن فعاليات الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي.

وقال نيكولا معوض في مقابلة مع برنامج MBCTrending : سعيد جدا بتواجدي على السجادة الحمراء مع إدريس ألبا وتيلدا سوينتون وجورج ميلر وأسماء كنت أتفرج على أفلامها وفخور بمشاركتي مع هذا الفريق.

نرشح لك - اعترفات حسام حبيب بعد القبض عليه: لم أهدد شيرين بسلاح ناري

وأضاف : صورنا الفيلم خلال فترة "كوفيد 19" ولم نتقابل بعدها، واقتصر تواصلنا على الاتصالات الهاتفية والإيميل، ولم نعرف متى أو كيف سيعرض الفيلم، وعرضه في المهرجان أفضل شيء يمكن أن يحدث.

وردا على سؤال كيف تتوقع استقبال الجمهور للفيلم؟ قال : أتوقع أن ينال الفيلم إعجاب محبي السينما ذات المواضيع العميقة أكثر من محبي الأعمال التجارية، والفيلم يجمع بين الموضوع العميق والأشياء التي تجذب الباحثين عن الترفيه.

طالع أيضا - "أنا هابة مني عليا الطلاق أبوظ الجوازة" … لحظة غضب بوسي في حفل زفافها (فيديو)

وردا على سؤال كيف تم اختيارك للمشاركة في الفيلم؟ قال : حدث ذلك بالصدفة وصناع الفيلم شاهدوا صوري ونماذج من أعمالي على حسابي في موقع قاعدة بيانات السينما IMDB، وتواصلوا معي لعمل تجربة أداء ليتم اختياري بشكل مبدئي للدور.

وأضاف : بعد فترة سألوني هل تجيد العزف على آلة موسيقية وترية مثل العود أو الجيتار، وأجبتهم بأنني مستعد لتعلم آلة موسيقية خصيصا للدور وهذا ما حدث، وقمت بإرسال فيديو لي وأنا أعزف فأعجبهم وحصلت على الدور.

وفيلم Three Thousand Years of Longing من إخراج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر، ويحكي عن معلمة تتقابل بجن في رحلتها إلى إسطنبول ويعرض عليها 3 أمنيات في مقابل تحريرها له، ولكن الاتفاقية تأتي بعواقب غير متوقعة.

من ناحية أخرى، انتهى نيكولا معوض من تصوير فيلم الرعب "جدران" للمخرج محمد بركة، وينتظر إطلاقه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام، كما حقق فيلمه الأخير ماكو نجاحًا سينمائيًا كبيرًا على مستوى الجماهير والنقاد، وتجاوزت إيراداته 17 مليون جنيه مصري، ويعتبر الفيلم أولى بطولات نيكولا معوض في السينما المصرية.

ويشارك نيكولا معوض في بطولة فيلم "جدران" النجوم درة، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبد الحليم، وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج ياسر صلاح.


اقرأ أيضا:

قلدت حركة محمد صلاح ... جولة دنيا سمير غانم في متحف مدام توسو

سالي عبد السلام تتعرض للتحرش وتوثق الواقعة بالفيديو

بوسي شلبي وصلت مبكرا.. الصور الأولى من عزاء الفنان الراحل سمير صبري

في عيد ميلاده- إطلالات محمد رمضان "نمبر وان" في إثارة الجدل


لا يفوتك- حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5